::الصحة العالمية: 66 حالة وفاة بمرض الدفتيريا في اليمن        ::نتنياهو يلوح بالرد على أي هجمات من غزة       ::قالت إنها تدعم يمنًا موحدًا..واشنطن تبدي استعدادها لتقديم الدعم اللوجتسي للنهوض بالبنك المركزي بعدن       ::خبير اقتصادي: شركات تجارية أشهرت إفلاسها خلال الأيام الماضية في صنعاء     

 

أخبار حضرموت

مكتب الصحة بشبام يدشن المرحلة السادسة من تموين مستشفى المدينة والمراكز الصحية بالمديرية بالأدوية

كتب : حضارم نت - متابعات 30/11/2017 12:59:19

دشنت صباح أمس الأربعاء 29 نوفمبر 2017 م المرحلة السادسة لهذا العام 2017 م في تموين مستشفى مديرية شبام والمراكز الصحية بالحوطة ووادي بن علي بالأدوية والمستلزمات الطبية اللازمة.

 

حيث عبر *د. صالح يزيد بن طالب* مدير مكتب الصحة بالمديرية خلال عملية التوزيع عن شكره وتقديره للإدارة العامة بمكتب الصحة العامة والسكان بالوادي والصحراء نضير جهودهم في السعي لتوفير تلك الأدوية والمستلزمات الطبية اللازمة لعمل المستشفى والمراكز الصحية، شاكراً في الوقت ذاته وقوف السلطة المحلية بالمديرية وكافة العاملين بمكتب الصحة بالمديرية.

 

*الأستاذ خالد عمر باجندوح* رئيس لجنة التخطيط والمالية بالمجلس المحلي تحدث خلال عملية التوزيع عن إشادة قيادة السلطة المحلية بالمديرية لمكتب الصحة بالدور الذي يقوم به وتحركاته الفاعلة في السعي لتوفير ما يلزم لعمل المستشفى والمراكز الصحية كي تقوم بالدور المناط بها.

 

في ختام هذا التدشين عبر الأخوة مدراء المراكز الصحية ومسؤول التموين بمستشفى م/شبام عن شكرهم وتقديرهم لمكتب الصحة على هذا المجهود الطيب وماهذه المرحلة إلا دليل واضح على مدى السعي الجاد لتوفير احتياجات المراكز الصحية من الأدوية المختلفة التي تعمل على تقديم الخدمة لكافة المواطنين، متمنيين للجميع التوفيق والسداد في كل ما من شأنه الارتقاء بمستوى الخدمات العامة في مجال الصحة.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات