::حملة الكويت إلى جانبكم تسلم مشروع مياه بعدن        ::المخلافي يلتقي السفير الأمريكي والأخير يأمل بالتوصل لحل سياسي في اليمن       ::الجيش يعزز جبهات القتال بصعدة بلوائين عسكريين بكامل عتادهما       ::الرئيس يصل تركيا للمشاركة في القمة الإسلامية الطارئة حول القدس     

 

أخبار حضرموت

البحسني يطلع على أنشطة وبرامج مكتب الشؤون الاجتماعية في وادي حضرموت

كتب : حضارم نت ـ متابعات 30/11/2017 13:16:27

اطلع محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم الخميس على أنشطة وبرامج مكتب وزارة الشئون الاجتماعية والعمل بوادي حضرموت خلال لقاء جمعه بمدير عام مكتب الوزارة عبدالله باجهام.

 

وأكد البحسني خلال اللقاء على أهمية دور المكتب في تنظيم عمل المنظمات المحلية للاستفادة من المشاريع التنموية والإغاثية وتحديد الأوليات وتسهيل عمل المنظمات الدولية في النهوض بالمجتمع مشددا على اهمية الانضباط الوظيفي وتصحيح وضع كافة المنظمات المحلية واتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة.

 

واستعرض اللقاء مشروع المسح الميداني لجميع منظمات المجتمع المدني الذي تم تنفيذه مؤخرا في وادي حضرموت وشمل 340 جمعية ومؤسسة خيرية ونتائجه والخطوات والإجراءات التي سيتم اتخاذها لتنظيم عمل المنظمات المدنية.

 

من جانبه شكر باجهام المحافظ البحسني على اهتمامه بأنشطة المكتب ودعمه للنزولات الميدانية للقطاع الخاص ومؤكدا على تفعيل إجراءات الصحة والسلامة المهنية وتطوير برامج العمل بما يخدم المجتمع.

وفي نهاية اللقاء سُلم المحافظ البحسني درعا تذكاريا مقدم من إدارة المكتب.

 

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات