::حملة الكويت إلى جانبكم تسلم مشروع مياه بعدن        ::المخلافي يلتقي السفير الأمريكي والأخير يأمل بالتوصل لحل سياسي في اليمن       ::الجيش يعزز جبهات القتال بصعدة بلوائين عسكريين بكامل عتادهما       ::الرئيس يصل تركيا للمشاركة في القمة الإسلامية الطارئة حول القدس     

 

رياضة

أحرار تاربة بسيئون يتوج بكأس الــ 30 من نوفمبر بعد فوزه على شباب عينات 2 / 1

كتب : حضارم نت - متابعات 01/12/2017 18:50:22


برعاية شركة الوادي للخدمات الغازية المحدودة محطة تعبئة غاز تاربة، نظم نادي الأحرار بتاربة أمس، الخميس م مباراة ودية على كأس الــ 30 من نوفمبر على أرضية ملعب النادي بين فريقي نادي الأحرار بتاربة و نادي شباب عينات .


و انتهت المباراة بفوز مستحق لأحرار تاربة بهدفين مقابل هدف لشبات عينات سجل هدفي الأخرار سليمان بن مهري في الدقية الخامسة من الشوط الأول و طلال زياد العامري في الدقيقة الثالثة من الشوط الثاني .

و سجل هدف شباب عينات مسعود مفتاح في الدقيقة 23 من الشوط الثاني من ركلة جزاء

أدار المباراة تحكيمياً كلاً من

علي قندوس حكم ساحة

 

حسن بن قفلة حكم ثاني

عامر بن قفلة حكم ثالث

محمد عاشور بن قفله حكم رابع .

و بعد نهاية المباراة قام رئيس نادي الأحرار بتاربة خالد عبدالله العامري بتسليم الكاس لكابتن فريق نادي الأحرار الكابتن / علي هادي باجبير معلنا تتويج الأحرار بتاربة بكأس الـ ( 30 ) من نوفمبر المجيد . لتعم الفرحة لاعبي و جماهير نادي الأحرار بهذه الكأس الغالية.

حضر المباراة أعضاء الهيئة الإدارية بالنادي و عدد من الشخصيات الإجتماعية و المشايخ و الأعيان بمنطقة تاربة، و جمهور غفير من محبي لعبة كرة القدم

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات