::حملة الكويت إلى جانبكم تسلم مشروع مياه بعدن        ::المخلافي يلتقي السفير الأمريكي والأخير يأمل بالتوصل لحل سياسي في اليمن       ::الجيش يعزز جبهات القتال بصعدة بلوائين عسكريين بكامل عتادهما       ::الرئيس يصل تركيا للمشاركة في القمة الإسلامية الطارئة حول القدس     

 

رياضة

قرعة صعبة للهلال وأهلي جدة بدوري أبطال آسيا

كتب : حضارم نت - كووورة 06/12/2017 13:07:21

أوقعت قرعة دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2018، والتي سحبت اليوم الأربعاء في العاصمة الماليزية كوالا لامبور، ممثلا الكرة السعودية في المسابقة الهلال والأهلي، في مجموعتين صعبتين.

وأسفرت القرعة عن وقوع الهلال وصيف النسخة الماضية ضمن المجموعة الرابعة، التي تضم الريان القطري، الاستقلال الايراني، والفائز من العين الإماراتي والمالكية البحريني.

أما أهلي جدة جاء في المجموعة الأولى، التي تضم الجزيرة الإماراتي، تراكتور الإيراني، والفائز من مباراة الملحق بين الغرافة القطري وباختاكور الأوزبكي.

وتضم المجموعة الثانية، أندية الدحيل القطري، الوحدة الإماراتي، ولوكوموتيف طشقند الأوزبكي، والفائز من ذوب آهان الأوزبكي وإيزوال الهندي.

أما المجموعة الثالثة، فتضم بيروزي الإيراني، السد القطري، الوصل الإماراتي، والفائز من ناساف الأوزبكي والفيصلي الأردني.

ولم يسبق لأي فريق أردني، بلوغ دوري أبطال آسيا، حيث سبق للوحدات فقط أن خاض الدور التمهيدي، المؤهل للبطولة، مرتين، دون أن ينجح في الصعود، لينتقل إلى كأس الاتحاد الآسيوي.

وفي حال فوز الفيصلي على ناساف الأوزبكي، فإنه سيمنح الوحدات فرصة المشاركة ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي، إلى جانب الجزيرة.

وقد حدد الاتحاد الآسيوي، يوم 30 يناير المقبل، موعدًا لانطلاق مباريات الدور التمهيدي، على أن يكون النهائي يوم السبت 3 نوفمبر 2018، فيما ستكون مباراة الإياب بعد هذا الموعد بأسبوع.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات