::حملة الكويت إلى جانبكم تسلم مشروع مياه بعدن        ::المخلافي يلتقي السفير الأمريكي والأخير يأمل بالتوصل لحل سياسي في اليمن       ::الجيش يعزز جبهات القتال بصعدة بلوائين عسكريين بكامل عتادهما       ::الرئيس يصل تركيا للمشاركة في القمة الإسلامية الطارئة حول القدس     

 

أخبار محلية

وزير الإعلام يدعو قيادة وقواعد المؤتمر للالتفاف حول الشرعية

كتب : حضارم نت ـ سبأ 06/12/2017 14:47:40

دعا وزير الإعلام معمر الإرياني كافة قيادات وقواعد المؤتمر الشعبي العام في كافة محافظات الجمهورية إلى الالتفاف حول القيادة الشرعية ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.

 

وقال الوزير الإرياني في تصريح لوكالة الأنباء "سبأ"إن المرحلة تتطلب تلاحم كافة أبناء الشعب اليمني للقضاء على خطر الميلشيا الانقلابية الحوثية المدعومة من إيران".

 

وأضاف "أن المرحلة الحالية تتطلب استعادة لحمة حزب المؤتمر الشعبي العام باعتباره واحدة من أهم الروافع السياسية في البلاد".. داعياً كل القوى السياسية والاجتماعية الوطنية إلى العمل معاً من أجل إنهاء معاناة الشعب اليمني التي تسبب بها الانقلاب الحوثي .

 

وثمن وزير الإعلام دعوة الرئيس هادي للتلاحم الوطني على طريق استعادة مؤسسات الدولة وتحقيق الأمن والاستقرار واستكمال عملية الانتقال السياسي وفقاً للمرجعيات المتفق عليها وطنياً وإقليمياً ودولياً والمتمثلة في المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني والقرار الأممي ٢٢١٦.

 

وشدد الوزير الإرياني على أن المؤتمر الشعبي العام كان وسيظل منصة وطنية للحوار والتعايش والبناء والتنمية ولا يمكن أن ينحرف عن مساره الذي رسم له.

وتوجه الارياني بالشكر والتقدير للإخوة بالتحالف العربي لاستعادة الدولة على كامل تراب الراضي اليمنية.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات