::حملة الكويت إلى جانبكم تسلم مشروع مياه بعدن        ::المخلافي يلتقي السفير الأمريكي والأخير يأمل بالتوصل لحل سياسي في اليمن       ::الجيش يعزز جبهات القتال بصعدة بلوائين عسكريين بكامل عتادهما       ::الرئيس يصل تركيا للمشاركة في القمة الإسلامية الطارئة حول القدس     

 

أخبار محلية

الرئيس يشيد بانتصارات الساحل الغربي ويرحب بالمنضمين للجيش والمقاومة

كتب : حضارم نت ـ سبأ 06/12/2017 16:59:50

أجرى الرئيس هادي مساء اليوم، اتصالاً هاتفياً برئيس هيئة الأركان العامة اللواء ركن طاهر العقيلي.

واطلع رئيس الجمهورية من رئيس هيئة الأركان العامة عن سير العمليات العسكرية للجيش الوطني والموقف العام في مختلف المواقع والجبهات العسكرية، وكذا الاستعدادات الجارية لتوسيع وفتح جبهات جديدة في عدد من المواقع وخصوصا نحو العاصمة صنعاء.

 

ورحب الرئيس بكافة أبناء الشعب الذين يتوافدون تباعاً للالتحاق بإخوانهم في الجيش الوطني والمقاومة الشعبية لتعزيز وحدة الصف والانطلاق لتحرير صنعاء من المليشيا الانقلابية "الكهنوتية" ووضع حدا لتمردها.

 

وأشاد الرئيس بالجهود الكبيرة التي تبذلها هيئة الأركان وقيادات المناطق العسكرية والألوية وما يحققه الجيش الوطني من انتصارات كبيرة على المليشيا الحوثية التي قال إنها تحاول فرض أجندة ومخططات إيران.

 

وشدد رئيس الجمهورية على أهمية مواصلة العمليات العسكرية النوعية والهادفة الرامية إلى تحرير كافة المدن والمحافظات التي ماتزال تحت سيطرة المليشيا الانقلابية.

 

وثمن رئيس الجمهورية بالمواقف الأخوية المشرفة لقيادة التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة ودولة الإمارات العربية المتحدة إلى جانب الجيش الوطني والتي كللت بالانتصارات الساحقة والتي كان آخرها الانتصارات التي تحققت اليوم في الساحل الغربي على مليشيا الحوثي.

 

من جانبه أكد رئيس هيئة الأركان العامة مواصلة الجيش الوطني عملياته العسكرية الهادفة بناء على توجيهات القيادة السياسية واستيعاب كل القادمين والمنظمين للجيش الوطني والمقامة من عسكريين وقبائل ومشايخ وأعيان وغيرهم لتوحيد الصفوف لمواجهة الحوثيين.

 

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات