::المبعوث الأممي الجديد يرتب مع الحكومة اليمنية لإنشاء مكتب دائم في عدن       ::184 انتهاكا للحوثيين بتعز خلال يناير الماضي من بينها تهجير 49 أسرة        ::السعودية تشيع جثمان أحد جنودها قتل في معارك مع الحوثيين على الحدود       ::بريطانيا تعيّن سفيرا جديدا لدى اليمن وتشدد على حل سياسي لإنهاء الصراع.     

 

أخبار حضرموت

محافظ حضرموت يفتتح أول مركز إصدار آلي لتراخيص المركبات بالمحافظة

كتب : حضارم نت ـ سبأ 07/02/2018 13:27:35

افتتح محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم الأربعاء مركز الإصدار الآلي لتراخيص المركبات ورخص القيادة.

 جاء ذلك خلال زيارته إدارة شرطة السير بساحل حضرموت.

وطاف بأقسام الإصدار الآلي لأرقام السيارات وإصدار رخص قيادة السيارات، مطلعا على سير العمل في الإدارة وحجم الأضرار التي لحقت بها، وأدت لتوقف العمل فيها خلال الفترة الماضية، والجهود المبذولة لإعادة الإدارات والأقسام المختلفة.

واستمع المحافظ من مدير إدارة شرطة السير بساحل حضرموت العقيد معمر المشجري إلى الخدمات التي سيقدمها مركز الإصدار الآلي لتراخيص المركبات ورخص القيادة، والذي يعد أول إصدار الكتروني بالمحافظة، وسيقدّم خدمات لحضرموت بساحلها وواديها ومحافظات شبوة والمهرة وسقطرى.

وسيمنح المركز ملكيات الكترونية لأول مرة بدلاً عن الورقية، وسيسهم في ضبط سائقي السيارات من صغار السن وترقيم وحصر عدد المركبات بما فيها الدراجات النارية، بحسب وكالة سبأ الحكومية.

وعلى هامش الزيارة، التقى محافظ حضرموت قيادة وضباط وصف ورجال شرطة السير ، وقال "إن إدارة شرطة السير من أهم إدارات الأمن وتلعب دوراً مهماً في تنظيم حركة السير".

عقب ذلك حضر المحافظ البحسني جانباً من اختبار اجتياز القيادة للحصول على الرخصة الالكترونية للقيادة.

 

 

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات