::الجيش يحرر مواقع جديدة في برط العنان بالجوف ويقترب من مركز المديرية       ::فقدان شخصين جراء السيول والفيضانات بسقطرى والرئيس يطلع الأضرار       ::قرار جمهوري بتعيين رئيس لهيئة الاسخبارات       ::مخطط حوثي لبيع عقارات مسؤولي الحكومة ومؤيديها     

 

أخبار حضرموت

تنفيذي وادي حضرموت يناقش أزمة الغاز المنزلي

كتب : حضارم نت ـ سبأ 08/02/2018 11:31:53

 

ناقش المكتب التنفيذي بوادي وصحراء حضرموت اليوم برئاسة وكيل المحافظة لشئون الوادي والصحراء عصام الكثيري تقارير تقييمية عن خطة اجتماعات المكتب التنفيذي لعام 2017م وأزمة الغاز المنزلي.

ووقف المكتب التنفيذي أمام أزمة الغاز المنزلي التي تعاني منها مديريات الوادي والصحراء وكلف بهذا الخصوص مدراء المديريات والمكاتب ذات الاختصاص لوضع التدابير والإجراءات لمنع تهريب اسطوانات الغاز إلى خارج النطاق الجغرافي لكل مديرية.

وخلال الاجتماع الذي حضره الوكلاء المساعدين المهندس هشام السعيدي وعبدالهادي التميمي ومحمد الصيعري وقائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن صالح طيمس استعرض تقرير تقييمي عن مستوى تنفيذ نشاط البريد والتوفير البريدي للعام 2017م وآخر عن مستوى تحقيق الإيرادات المحلية والمشتركة لعام 2017م الذي تضمن أرقام ومؤشرات بزيادة حجم الإيرادات المحققة مقارنة بالفترة المقابلة من العام الذي سبقه ومقترحات تحسين الأداء لعام 2018م.

وأشاد المكتب التنفيذي بجهود مركزي الأورام والغسيل الكلوي بوادي حضرموت والجهات التي تدعم نشاط المركزين في سبيل تقديم مزيد من الخدمات العلاجية والتوعوية للمرضى.

وشكل المكتب التنفيذي لجنة مختصة للإعداد لورشة عمل لزيادة مستوى الوعي بين أفراد المجتمع عن الأسباب المؤدية للإصابة بهذين المرضين ووضع خطة عمل استراتيجية لاستمرارية خدمات المركزين مستقبلا.

وأقر الاجتماع دراسة إنشاء صندوق لدعم عمل ونشاط المراكز بمساهمة مجتمعية على المستويين الرسمي والأهلي.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات