::الجيش يحرر مواقع جديدة في برط العنان بالجوف ويقترب من مركز المديرية       ::فقدان شخصين جراء السيول والفيضانات بسقطرى والرئيس يطلع الأضرار       ::قرار جمهوري بتعيين رئيس لهيئة الاسخبارات       ::مخطط حوثي لبيع عقارات مسؤولي الحكومة ومؤيديها     

 

أخبار محلية

ضابط في القوات الجوية ينشق عن الحوثيين ويصل عدن

كتب : حضارم نت ـ متابعات 13/02/2018 14:39:26

أعلن ضابط عسكري في القوات الجوية الثلاثاء، انشقاقه عن الحوثيين والتحاقه قوات الجيش الوطني بعدن.

وقال موقع الجيش "سبتمبر نت" إن العميد "جميل المعمري" الناطق باسم القوات الجوية السابق، ونائب رئيس ما يعرف بالملتقى العسكري للقوات المسلحة والأمن، أعلن انشقاقه والتحاقه بالجيش الوطني في العاصمة المؤقتة عدن.

ووفقا للموقع فقد وصل المعمري إلى العاصمة المؤقتة عدن أمس الاثنين، بعد عمليات تهريب استمرت أيام بسبب الإجراءات المشددة التي اتخذتها المليشيا الحوثية في صنعاء، خوفاً من هروب قيادات عسكرية وشخصيات اجتماعية موالية للرئيس السابق.

في سياق متصل، قال المعمري في مقابلة مع قناة "الحدث"، إنه بقي في صنعاء بعد وعود كثيرة تحدثت عنها الميليشيات حول رفع معاناة الشعب اليمني، وعن الشراكة الوطنية والغد الأفضل، إلا أن الواقع كان عكس ذلك، فالوضع في صنعاء ازداد سوءا، حسب قوله.

ولفت أن ميليشيا الحوثي لا تثق بالقيادات الموالية للرئيس السابق صالح، وكل ما تريده منهم أن يكونوا واجهة لأحاديثها الإعلامية.

واتهم المعمري الحوثيون بالوقوف خلف عملية الاغتيالات التي طالت الضباط في العاصمة صنعاء.

وتابع: "وصلنا لقناعة أن الحوثي يريد زج القيادات العسكرية بالمعارك كي يقتلوا فيها".

 

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات