::المبعوث الأممي الجديد يرتب مع الحكومة اليمنية لإنشاء مكتب دائم في عدن       ::184 انتهاكا للحوثيين بتعز خلال يناير الماضي من بينها تهجير 49 أسرة        ::السعودية تشيع جثمان أحد جنودها قتل في معارك مع الحوثيين على الحدود       ::بريطانيا تعيّن سفيرا جديدا لدى اليمن وتشدد على حل سياسي لإنهاء الصراع.     

 

أخبار محلية

قيادي في المقاومة يكشف عن خلية "لتصفية" القيادات الجنوبية ويهدد بكشف أسمائها

كتب : حضارم نت ـ خاص 13/02/2018 16:19:05

كشف قيادي في المقاومة جنوب البلاد، عن إعداد قوة جنوبية خاصة بالتصفية الجسدية لقيادات ورموز جنوبية بعدن.

وقال "غسان السعدي" وهو أحد قيادات المقاومة التي تصدت للحوثيين حين اجتاحوا المحافظات الجنوبية، إنه يتحمل العواقب والمسئولية القانونية الكاملة أمام الشعب لثقته الكاملة بمصدر معلوماته.

وأوضح أن تفاصيل ماوصفه بـ"المخط القذر" وأسماء هذه الخلية تسرب له عبر صديق "غيور على وطنه"، حسب قوله.

يأتي ذلك إثر اغتيال القيادي في حزب الإصلاح بعدن شوقي كمادي.

وهدد السعدي في منشور على صفحته في فيس بوك بكشف أسماء الخلية للجمهور وعلى صفحات الفيس إن قاموا بحماقه وارتكبوا جريمة اغتيال واحدة ضد أي شخصية جنوبية.

ولفت إلى أنه أبلغ عددا من الشخصيات "الوطنية النزيهة" بتلك المعلومات كي يقومون بدورهم في حال تم الغدر به وتصفيتيه.

وأضاف " أما تحفظي على أسمائهم وعدم نشرها حالياً هو لسببين، الأول إني في حال ذكرت أسمائهم لن يتم التحقيق معهم ومحاكمتهم في ضل الوضع التي تمر به البلاد، وثانياً لعلهم سيكفون عن ماهم عازمون القيام به خصوصا حينما يدركون أنني سأنشر أسمائهم ولن أتحفظ عن أي اسم مهما كان".

..وتابع " من خلال منشوري هذا أرسل رسالتي هذه الى قيادات تلك القوة الموكل إليها عمليات الرصد والتصفية، بحرمة سفك الدم الجنوبي، وحرمة إذكاء الفتنة، وحرمة جر الوطن إلى مربع سيصعب علينا إغلاق ذلك الباب".

وقال "إني أقسم بمن نفسي بيده، إن أسمائكم ستنشر ولن تجدوا أي مفر من ملاحقة الشعب لكم".

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات