::المبعوث الأممي الجديد يرتب مع الحكومة اليمنية لإنشاء مكتب دائم في عدن       ::184 انتهاكا للحوثيين بتعز خلال يناير الماضي من بينها تهجير 49 أسرة        ::السعودية تشيع جثمان أحد جنودها قتل في معارك مع الحوثيين على الحدود       ::بريطانيا تعيّن سفيرا جديدا لدى اليمن وتشدد على حل سياسي لإنهاء الصراع.     

 

أخبار محلية

‏نايف البكري يدعو لهبة شعبية ضد "الإرهابيين الجدد" ويقول إن علماء عدن يتعرضون لمخطط تصفية

كتب : حضارم نت ـ خاص 13/02/2018 19:29:44

دعا وزير الرياضة ومحافظ عدن الأسبق أهالي عدن إلى هبة شعبية وانتفاضة حقيقية ضد من سماهم "الأعداء" و "الإرهابيين" الجدد، أياً كانوا وأياً كان أصلهم ومشربهم المناطقي والفكري والسياسي.

وقال البكري إن الستار ينزاح يوماً بعد آخر عن وجه "عدوكم اللدود" الذي يتربص بكم وبمستقبل أبناءكم، هو ذاته من يقود ويمول ويشرف على مخطط الإبعاد والتصفية اللعين.

وأضاف البكري في منشور على صفحته في فيس بوك "إن رموز عدن والمؤثرين من دعاتها وعلماءها ومثقفيها ومقاوميها يتعرضون لمخطط إبعاد وتصفية مكتمل الأركان مرورًا بالتحريض عليهم عبر أبواق رخيصة ومأجورة مسبقة الدفع، وانتهاءً باستهدافهم واغتيالهم برصاصات وقنابل ناسفة" مضيفا أن كل ذلك بغرض إخلاء الساحة لمشاريعهم الظلامية التي أصبح شعبنا يعيها جيدًا بعد تعطل مصالحه ومعاناته المتواصلة.

جاء ذلك بعد ساعات من اغتيال إمام وخطيب مسجد الثوار، وخطيب ساحة التغيير، الداعية "شوقي كمادي" اليوم الثلاثاء بعدن.

وقال وزير الشباب والرياضة في تعليقه على اغتيال كمادي "إنها والله لفاجعة جديدة تهز أرجاء المدينة والوطن. وقد خرج الناس والآباء والأمهات من كل حواري وأزقة عدن لتوديعه إلى مثواه الأخير مرددين أن حسبنا الله ونعم الوكيل على قتلته".

وتابع "الشهيد شوقي كمادي المربي الفاضل والحافظ والداعية، ذلك العلم العظيم الذي عرفته في كلية القران، وساحات الثورة، وعندما احتاجته عدن هب عنها مقاوما مستميتا، فشهدت له الميادين والمعارك".

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات