::اجتماع وزراء الخارجية الأوروبيين اليوم.. واليمن على طاولة النقاش       ::قوات الجيش تأسر قيادي حوثي وسبعة خبراء من حزب الله في صعدة       ::الإفراج عن 123 أسيرا في صفقة تبادل بين الجيش والحوثيين في الضالع       ::التوقيع على محضر تسليم الإستاد الأولمبي بسيئون للبدء بمشروع تعشيبه      

 

رياضة

الخليفي يستعد لدخول حرب شرسة مع ريال مدريد

كتب : حضارم نت - كووورة 13/03/2018 16:07:18

يخطط القطري ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، للدخول في حرب شرسة مع ريال مدريد الإسباني خلال الصيف المقبل.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية، إن ناصر الخليفي، يضع دافيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي على رأس أولويات سان جيرمان في الصيف المقبل، يليه البلجيكي تيبو كورتوا حارس تشيلسي.

وأشارت الصحيفة إلى أن الحارسين ضمن اهتمامات فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد لضم أحدهما خلال فترة الانتقالات الصيفية لدعم حراسة الملكي.

وكان ريال مدريد قريبًا من التعاقد مع دي خيا في صيف 2015 لولا إرسال مان يونايتد عقود الحارس بعد غلق سوق الانتقالات الصيفية ليجدد الإسباني عقده مع الشياطين الحمر حتى 2019 مقابل 11 مليون يورو سنويا.

ويسعى مانشستر يونايتد حاليًا لإقناع دي خيا بالتوقيع على عقد جديد مع الفريق مقابل 14.6 مليون يورو سنويا.

وأبرزت الصحيفة في نهاية تقريرها بأن الصيف المقبل سيشهد حربًا شرسة بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان بخصوص دي خيا أو كورتوا بخلاف نجم الفريق الفرنسي نيمار الذي يسعى النادي الملكي لضمه وفقًا للتقارير الصحفية الأخيرة.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات