::أكبر جمعية حقوقية بالمغرب تطالب بتمكين دخول 50 لاجئًا يمنيا إلى مليلية       ::محافظ حضرموت يدشن المرحلة الثانية من العام التدريبي 2018م لقوات المنطقة الثانية       ::قوات الجيش تواصل التقدم بمديرية حيران بحجة وتأسر 10 حوثيين       ::نائب الرئيس يلتقي الوفد الإعلامي الرسمي العائد من زيارة جبهات القتال      

 

أخبار حضرموت

وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون الشباب يزور جمعية رعاية الطالب بالمكلا

كتب : حضارم نت - متابعات 13/04/2018 11:10:31


تشرفت جمعية رعاية طالب العلم بالمكلا أمس بزيارة وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون الشباب الأستاذ فهمي عوض باضاوي وكان في استقباله المهندس وسيم عمر ربيحان المدير التنفيذي للجمعية.

حيث رحب المدير في مستهل الزيارة بالوكيل المساعد ومساعي السلطة المحلية بأحداث شراكات مع منظمات المجتمع المدني.

من جهته اطلع الوكيل على أهم مجالات العمل في جمعية رعاية الطالب من الرعاية وبناء القدرات للطلاب وتحسين البيئة التعليمية وأهم البرامج والأنشطة التي تمت في هذه المجالات وكذلك أكاديمية نادر النوري للنبلاء.

وأشاد الوكيل بدور جمعية رعاية الطالب بالمكلا منذ تأسيسها عام 2000م في رعاية وتنمية وتأهيل الطلاب والطالبات ودعم البرامج التي تؤهل الشباب لسوق العمل، تزامناً مع عام تمكين الشباب في حضرموت. وفي إطار دعم السلطة المحلية بقيادة اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ المحافظة لمشروع إنشاء صندوق دعم الشباب.

وأبدى وكيل الشباب بالمحافظة فهمي باضاوي إعجابه بأكاديمية نادر النوري للنبلاء التي ستدشنها الجمعية بالشراكة مع السلطة المحلية ومنظمات المجتمع المدني المحلية والإقليمية.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا