::وزير يمني يتّهم الحوثيين بتعذيب مختطف حتى الموت       ::روسيا تجدد دعمها للحكومة الشرعية ومساعي استعادة الدولة       ::"الكثيري" يوجه مؤسسة الكهرباء بالوادي بمعالجة أسباب الطفي وإنجاز مشروع الخط الناقل        ::أمريكا: إيران تهدد الاستقرار في اليمن ولن نسمح لها بالسيطرة على الشرق الأوسط     

 

أخبار حضرموت

جمعية رعاية طالب العلم تلتقي برئيس جامعة سيئون وتناقش أوجه الشراكة المستقبلية

كتب : حضارم نت - عمر باحفي 11/05/2018 19:31:05


التقى المدير التنفيذي لجمعية رعاية طالب العلم الاستاذ وسيم ربيحان ومدير البرامج والمشاريع المهندس عبدالقوي بإجبار بمعالي الاستاذ الدكتور محمد عاشور الكثيري رئيس جامعة سيئون ياتي هذا اللقاء بعد قرار رئيس الجمهورية لتعيينه رئيسا لجامعة سيئون.


وخلال اللقاء اطلع المدير التنفيذي لجمعية رعاية الطالب لرئيس جامعة سيئون على الانشطة والمشاريع التنموية التي تقدمها الجمعية من دعم لطلاب العلم وانشاء مشاريع تنموية في جانب القطاع الاكاديمي.

كما تم مناقش العديد من اوجه الشراكة المستقبلية و المشاريع التي تتطلبها جامعة سيئون ومناقشة بعض الامور التي تحتاج الى التدخل السريع لتقلص من بعض المشاكل التي تعيق العملية الاكاديمية.

من جانبه رحب الاستاذ الدكتور محمد عاشور الكثيري بوفد جمعية رعاية طالب العلم على هذه الزيارة مشيدا بالاعمال التي تقدمها في مجال التعليم الاكاديمي مبدا استداد الجامعة لتقديم كل التسهيلات والاعمال للعمل معا في انشاء مشاريع تختص بجامعة سيئون .

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات