::أكبر جمعية حقوقية بالمغرب تطالب بتمكين دخول 50 لاجئًا يمنيا إلى مليلية       ::محافظ حضرموت يدشن المرحلة الثانية من العام التدريبي 2018م لقوات المنطقة الثانية       ::قوات الجيش تواصل التقدم بمديرية حيران بحجة وتأسر 10 حوثيين       ::نائب الرئيس يلتقي الوفد الإعلامي الرسمي العائد من زيارة جبهات القتال      

 

أخبار حضرموت

جمعية رعاية طالب العلم بالمكلا تلتقي بطلاب الماجستير لبرنامج المنح الدراسية لجامعتي حضرموت والريان

كتب : 11/05/2018 19:30:40

المكلا / اعلام الجمعية

نفذت جمعية رعاية طالب العلم بالمكلا، يوم أمس الأربعاء 8 مايو 2018م، اللقاء الأول لطلابها لمرحلة الماجستير المندرجين ضمن برنامج المنح الدراسية لطلاب الدراسات العليا بجامعة حضرموت والريان، والممول من مؤسسة صلة للتنمية، بكلية الآداب التابعة لجامعة حضرموت في مدينة المكلا عاصمة المحافظة.

يأتي اللقاء لتعزيز الشراكة بين الجهة الممولة والمنفذة والمستهدفين من البرنامج لعدد "22" طالب وطالبة في مرحلة "الماجستير" في تخصصات متنوعة بجامعتي حضرموت والريان بساحل حضرموت.

وخلال اللقاء تحدث مدير البرامج التعليمية بمؤسسة صلة للتنمية الأستاذ سالم بامسلم أن هذه الدفعة هي النواة الأولى ونموذج لطلاب مرحلة الماجستير لبرنامج المنح الدراسية لطلاب الدراسات العليا، وكما أكد أن نجاح البرنامج هي نجاح للدفع القادمة، كما أشار أن أكبر ثروة هي استهداف العقول في مختلف المجالات خاصة مجال المعرفة والتعليم والتعلم.

من ناحيته أكد المدير التنفيذي لجمعية رعاية طالب العلم بالمكلا، المهندس وسيم ربيحان، أن الجمعية ومعها مؤسسة صلة تعمل على تطوير البرنامج وتحسينه من خلال المقترحات التي يبديها الطلاب المستهدفين.

وأضاف أن الجمعية وشركائها الممولين تسعى من خلال برنامج المنح الدراسية إلى إيجاد أثر مجتمعي من خلال البحوث العلمية التي تلامس حاجة المجتمع وتتبنى قضاياه المختلفة.

حضر اللقاء نائب العميد لشؤون الأكاديمية بكلية العلوم الادارية الدكتورة ليبيا باحويرث، ونائب عميد كلية الآداب لشؤون الجودة بجامعة حضرموت الدكتور علي البار

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات