::الحكومة: الأجهزة الأمنية في عدن تتحمل مسؤولية عودة الاغتيالات        ::لجنة سعودية تطلع على وضع التعليم في مأرب       ::اجتماع في عدن يناقش خطة الاستجابة الطارئة       ::البيضاء.. الجيش يحقق تقدمًا في جبهة قانية ويقتل ويصيب عشرات الحوثيين      

 

أخبار حضرموت

بتمويل من مؤسسة صلة وتنفيذ جمعية المعروف..

افتتاح مشروع بناء وتأثيث ملحق قسم النساء والولادة بمستشفى تريم العام

كتب : حضارم نت ـ خاص 14/05/2018 13:57:36

افتتح اليوم الاثنين، الوكيل المساعد لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت المهندس هشام السعيدي، مشروع بناء وتأثيث محلق قسم النساء والولادة بمستشفى مديرية تريم العام.

ومول المشروع مؤسسة صلة للتنمية ونفذته جمعية المعروف للتنمية وأشرف عليه مكتب الصحة بمديرية تريم.

وفي فعالية الافتتاح التي نظمت برعاية وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء، قص شريط الافتتاح الوكيل المساعد المهندس هشام السعيدي.

وطاف الوكيل المساعد برفقة مدير مكتب الصحة بوادي وصحراء حضرموت الدكتور هاني العمودي، ومدير عام مديرية تريم العقيد منصور سالم التميمي، والأستاذ علي صبيح القائم بأعمال الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية تريم، ومدير مكتب الصحة بمديرية تريم الدكتور سالم يسلم بن عبيدون، ومدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمدرية تريم سالم بارفيد، ومدير مستشفى تريم الأستاذ محمد حداد الكاف، ومدير إدارة الصحة بمؤسسة صلة للتنمية الدكتور محمد باهيثم، ومدير مستشفى بابكر الخيري الدكتور طلال بن منصور، في القسم متعرفين على أهم أقسامه الداخلية.

وقال الوكيل المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء هشام السعيدي، "إن المشروع سيخدم قطاع النساء والولادة وسيساهم في مشكلة الازدحام".

ووجه السعيدي شكره لمؤسسة صلة للتنمية، على الدعم وتبني تمويل المشروع، مشيداً بجمعية المعروف للتنمية المنفذ للمشروع.

من جانبه أشار مدير مكتب الصحة بوادي وصحراء حضرموت الدكتور هاني العمودي، إلى أن المشروع سيعزز ويحسن الخدمات بقسم النساء والولادة".

وشكر العمودي مؤسسة صلة على تمويل المشروع وتدخلاتها ودعهما المتواصل للجانب الصحفي، موضحاً أنها الشريك الأكبر لمكتب الصحة بوادي وصحراء حضرموت.

إلى ذلك قال مدير إدارة الصحة بمؤسسة صلة للتنمية، الدكتور محمد باهثيم، " إن تبني المشروع يأتي انطلاقاً وايماناً من مؤسسة صلة للتنمية، أن الخدمة الصحية يجب أن تقدم بصور متميزة".

 وخص باهثيم شكر خاص لجمعية المعروف للتنمية على تنفيذها للمشروع.

من جهته، ذكر مدير مكتب الصحة بمديرية تريم، الدكتور سالم بن عبيدون، أن المشروع يمثل نقلة نوعية في خدمة المواطنين وسيخفف العبء في قسم النساء والولادة، وسهولة وستر نقل المريض من قسم الولادة إلى العمليات.

وشكر بن عبيدون، ممول المشروع مؤسسة صلة، ومنفذه جمعية المعروف للتنمية، آملا استمرار التعاون في القطاع الصحي.

 

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات