::الحكومة: الأجهزة الأمنية في عدن تتحمل مسؤولية عودة الاغتيالات        ::لجنة سعودية تطلع على وضع التعليم في مأرب       ::اجتماع في عدن يناقش خطة الاستجابة الطارئة       ::البيضاء.. الجيش يحقق تقدمًا في جبهة قانية ويقتل ويصيب عشرات الحوثيين      

 

أخبار حضرموت

تحت شعار "فرحتهم تفرحنا".. المعروف للتنمية تنظم برنامجاً ترفيهياً لأيتام مدينة تريم

كتب : 16/05/2018 08:34:12


نظمت إدارة الرعاية الاجتماعية قسم كفالة ورعاية الأيتام بجمعية المعروف للتنمية بمدينة تريم بمحافظة حضرموت، برنامجاً ترفيهياً للأيتام الذين تكفلهم الجمعية، حيث استهدف البرنامج اليتيم وأسرته.

وبدأت فعاليات البرنامج الترفيهي باستقبال الأطفال والترحيب بهم من قبل فريق الجمعية ورسم البسمة على وجههم بالكلمات المحببة إلى نفوسهم وتوزيع الحلوى والعصائر عليهم.

وتضمن البرنامج فقرات مختلفة ومتنوعة من ألعاب ومسابقات وفقرات استعراضية للمهرج وبرنامج السباحة، حيث عبّر الأطفال عن ابتهاجهم وسعادتهم بهذا اليوم .

كما تضمن البرنامج لقاء خاص بأمهات الأيتام مع الأخصائية الاجتماعية بالجمعية، حيث عبّرت الأمهات عن شكرهن للجمعية والكفلاء لإدخالهم الفرحة على الأطفال.

بدوره قال يوسف باضاوي مدير قسم كفالة ورعاية الأيتام بالجمعية، "إن هذا البرنامج يأتي للتخفيف من معاناة اليتيم وأسرته، وإدخال الفرحة على قلوب الأبناء خصوصاً بعد انتهاء العام الدراسي".

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات