::السيول تحاصر 2500 مواطن ونزوح 400 أسرة حراء إعصار لبان بالمهرة       ::السيول تحاصر 2500 ونزوح 400 أسرة حراء إعصار لبان بالمهرة       ::البرلمان اليمني يطالب المجتمع الدولي بالضغط على إيران لرفع يدها عن التدخل باليمن       ::السفير باحميد يحتفل في العاصمة مانيلا مع أبناء الجالية اليمنية في الفلبين بعيد ثورة أكتوبر     

 

أخبار حضرموت

السعودية تقدم منحة مساعدات طبية لمستشفى سيئون تضم 191 جهازاً

كتب : حضارم نت - متابعات 07/08/2018 16:41:11

دشن، اليوم، بمستشفى سيئون العام بمحافظة حضرموت، مشروع الأجهزة والمعدات الطبية للمستشفى و المقدمة من المملكة العربية السعودية ضمن البرنامج السعودي لاعادة الاعمار.

و خلال التدشين اطلع وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري ومعه سفير المملكة العربية السعودية لدى بلادنا محمد سعيد آل جابر ،على الأجهزة والمعدات التي تشمل 191 جهاز تتمثل في أجهزة أشعة متنقل وأخر ثابت و اشعة مقطعية و اشعة قوسية و موجات فوق الصوتية إلى جانب تجهيز البنية التحتية لأجهزة الأشعة و مجموعة قسم الإسعاف والطوارى و مجموعة عيادات طب الأسرة و عيادتي الأسنان والعيون .

وأكد السفير السعودي أن المنحة تأتي استكمالا واستمرارا لدعم السعودية لاشقاءهم باليمن الذين تربطهم علاقة تاريخية وجغرافية..مستعرضا جهود المملكة في تنمية اليمن منذ عقود إضافة إلى تنفيذ مشاريع البنية التحتية باليمن و بناء مستشفيات بمحافظتي صعدة وحجة إلى جانب مدينة الملك عبدالله الطبية التي كان مزمع وضع حجر الاساس لها في سبتمبر 2014 م...لافتا إلى أن إيران و ملشيا الحوثي ابت الحرب في اليمن والاعتداء على أبنائه واشقاءهم بالمملكة العربية السعودية .

بدوره عبر الوكيل الكثيري عن سعادة أبناء وادي حضرموت بهذه المنحة التي ستعمل على تسحين الخدمات الطبية بمستشفى سيئون العام الذي يقدم خدماته اليوم لجميع ابناء الجمهورية والمحافظات المجاورة لحضرموت .

من جانبة أشار مدير مستشفى سيئون الدكتور أنيس عيديد إلى أن المشروع الذي كان حلم تحول اليوم إلى حقيقة وسيرفع من مستوى الخدمات بالمستشفى .

وتخلل الافتتاح فيلم يحكي سير العمل بالمشروع ، وتكريم السفير بدروع من السلطة المحلية بمحافظة حضرموت ومكتب الصحة العامة والسكان بوادي وصحراء حضرموت ومستشفى سيئون العام .

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات