:: مستشار رئاسي: القضية الجنوبية محور رئيسي للدفع بالعملية السياسية       :: مستشار رئاسي: القضية الجنوبية محور رئيسي للدفع بالعملية السياسية       ::اجتماع لزعماء قبائل وأعيان المهرة يرفض تحويل المحافظة إلى ساحة صراعات       ::مقتل ثلاثة من ميليشيا الحوثي بينهم قائد في الأمن الوقائي في اشتباكات غرب تعز     

 

عربي ودولي

ارتفاع حصيلة تفجير انتحاري في أفغانستان إلى 32 قتيلًا و128 جريحًا

كتب : حضارم نت - الاناضول 11/09/2018 15:43:44

ارتفعت حصيلة ضحايا تفجير انتحاري استهدف محتجين بولاية ننكرهار، شرقي أفغانستان، اليوم الثلاثاء، إلى 32 قتيلًا و128 جريحًا، بحسب مديرية الصحة العامة.

ونقلت وسائل إعلام محلية بينها قناة "أريانا نيوز" عن "إنعام ميخائيل"، المتحدث باسم مديرية الصحة العامة بننكرهار، أن الحصيلة مرجحة للارتفاع، نظرًا إلى شدة الانفجار.

واستهدف التفجير محتجين على تعيين قائد شرطة محلي، بمقاطعة "محمد الدرة"، كانوا قطعوا الطريق الرئيسي الواصل بين عاصمة الولاية، جلال أباد، والمعبر الحدودي الرئيسي مع باكستان، حسب القناة ذاتها.

وفي وقت سابق اليوم، أوضحت الشرطة الإقليمية أن تحرك المواطنين كان في إطار الاحتجاج على مسؤول شرطي محلي، قبل أن يقوم انتحاري يرتدي سترة ناسفة بتفجير نفسه وسطهم.

ولفتت أن الأرقام الأولية تشير إلى مقتل 20 شخصًا على الأقل في الهجوم، وإصابة العشرات بجروح، قبل الإعلان عن الحصيلة الجديدة.

وحتى الساعة (15: 10 ت.غ) لم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن الهجوم. -

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات