::صعدة.. الجيش يواصل تقدمه في مران ويحبط هجوما حوثيا في رازح       ::مسؤولة أمريكية رفيعة تزور مأرب وتلتقي المحافظ "العرادة"       ::رئيس الوزراء: مشاورات السويد أثبتت جدية الحكومة في إحلال السلام        ::أمن المكلا يلقي القبض على مطلوب أمني     

 

أخبار حضرموت

حذرت من مأجورين يسعون لحرف مسار التظاهرات..

اللجنة الأمنية بوادي حضرموت: لن نسمح بأي تعدّي على مؤسسات الدولة

كتب : حضارم نت ـ خاص 09/10/2018 06:47:01

أكدت اللجنة الأمنية بوادي حضرموت أنها لن نسمح لأي تجاوزات أو تعدي على مؤسسات الدولة من منطلق مسؤوليتها القانونية والدستورية.


وقالت اللجنة في بيان حصل "حضارم نت" على نسخة منه، إن مؤسسات الدولة في وادي حضرموت تعمل أساسا لتقديم خدماتها في هذه الظروف العصيبة لأهلنا في مديريات الوادي والصحراء .


وجددت اللجنة وقوفها مع مطالب المتظاهرين وحقهم في التعبير السلمي عن آرائهم محذرة بعض المأجورين والذين يعملون لصالح أجندة مشبوهة من حرف مسار التظاهر السلمي وجر المتظاهرين لمنحنى العنف والتخريب والتعدي على مؤسسات الدولة والمصالح العامة والخاصة.

وأشارت اللجنة إلى ان البلاد تمر بظروف استثنائية ومعقدة بلغت ذروتها من التعقيد تتطلب منا أن نكون عند مستوى المسئولية الوطنية وعلى قدر عال من الوعي واليقظة والحرص على مستقبل هذا البلد.


وأهابت اللجنة بالجميع بعدم السماح لعقد الوطن بالانفراط وللنسيج المجتمعي بالتمزق والدخول لا سمح الله في صراعات لا يكون فيها الخاسر إلا الوطن وابنائه الذين لم يعودوا يتحملون مزيدا من الالم والحروب والازمات .


ودعت اللجنة الجميع إلى استشعار مسئولياتهم والقيام بمهامهم في توعية المجتمع سواء منظمات مجتمع مدني وأحزاب سياسية وعلماء ودعاة ومشائخ للوقوف صفا واحدا مع الشرعية وعدم تكرار أخطاء الماضي وضد كل المشاريع التي تهدف الى جر الوطن للتخريب والفوضى أو الحرب والاقتتال .


ويوم أمس، حاول متظاهرون اقتحام المجمع الحكومي بمدينة سيئون مادفع حراسة المجمع لإطلاق الرصاص في الهواء لتفريقهم.

 

 

 

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا