::صعدة.. الجيش يواصل تقدمه في مران ويحبط هجوما حوثيا في رازح       ::مسؤولة أمريكية رفيعة تزور مأرب وتلتقي المحافظ "العرادة"       ::رئيس الوزراء: مشاورات السويد أثبتت جدية الحكومة في إحلال السلام        ::أمن المكلا يلقي القبض على مطلوب أمني     

 

أخبار حضرموت

شرطة تريم بحضرموت تقبض على مروج عملة مزورة وتضبط لصًا من ذوي السوابق

كتب : حضارم نت ـ متابعات 10/10/2018 18:10:38

ألقت الأجهزة الأمنية في مديرية تريم بوادي حضرموت، اليوم الأربعاء القبض على متهم مروج لعملات مزيفة يدعى " ن - م - ح" يبلغ من العمر 30 عاما من أبناء محافظة الجوف يسكن في منطقة عيديد.

وأوضح مصدر أمني بشرطة تريم لموقع "وزارة الداخلية " أن الشرطة بعد تلقيها بلاغًا من أحد المواطنين بتعرضه لعملية صرف وترويج أوراق نقدية مزورة في سوق القات، على الفور قام أفراد الأمن بمتابعة القضية والبحث والتحري عن المشتبه فيه.

وأشار المصدر إلى الأمن تمكن من ضبط المتهم متلبسًا وكان بحوزته مبلغا من العملة المزورة من فئة الـ 500 ريال سعودي، إلى جاني كمية من الحشيش.

وبعد التحقيق اعترف المتهم بترويج وصرف عملة أكثر من مرة بإجمالي المبالغ التي صرفها 2000 ريال سعودي.

وفي السياق، وجه مدير عام أمن حضرموت الوادي والصحراء العميد مبارك أحمد العوبثاني مدير شرطة تريم بالتحفظ على المضبوطات واستكمال إجراءات جمع الاستدلال ورفع ملف القضية إلى النيابة العامة ضد المتورط بتهمة حيازة الأوراق النقدية المزورة حتى يتسنى اتخاذ الإجراءات القضائية بشأنه لينال جزاءه العادل.

من جهة أخرى، ضبطت الأجهزة الامنية بأمن مديرية تريم ، اليوم الأربعاء ، شخص يدعى "ع - ب " يبلغ من العمر 32 عام من أهالي منطقة عيديد بتهمة ارتكابه عددا من السرقات المتنوعة.

ووفقا لموقع وزارة الداخلية فقد ضبط المتهم حال قيامه ببيع بطارية مولد كهربائي تابع لمسجد الأبرار بعيديد.

ونقل الموقع عن مصدر في شرطة تريم أن المتهم اعترف أثناء التحقيق معه بسرقة ونزع باب أحد البيوت قيد الإنشاء وسرقة عدد من الأقصاب والحديد من البيت، إلى جانب زفات من الداموك ووضعها في أرضية تابعة له، مبينا أنه تم رفع ملف القضية إلى النيابة العامة وحبسه على ذمة القضية حتى يتم استكمال الإجراءات القانونية .

الجدير ذكره أن المتهم من أصحاب السوابق الخطيرين وقد حكم عليه بالسجن بتهمة ارتكابه عدد من السرقات.

 

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات