::الجيش ينزع ويتلف أكثر من 1000 لغم أرضي زرعها الحوثيون في البقع وكتاف بصعدة       ::بتكلفة 2 مليون دولار.. توقيع اتفاقية لتحسين شبكات المياه والصرف الصحي بساحل حضرموت       ::محافظ حضرموت يوجه بإنشاء مركز متكامل للإصدار الآلي في المكلا        ::الضالع.. تدشين توزيع 4300 سلة غذائية في الأزارق مقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة      

 

أخبار محلية

محافظ الضالع: سنضرب بيد من حديد لكل من تسول له المساس بأمن واستقرار المحافظة

كتب : حضارم نت - متابعات 11/10/2018 17:34:18

ووجه محافظ المحافظة، قائد محور الضالع، اللواء الركن علي مقبل صالح، الأجهزة الأمنية، بملاحقة الخارجين عن النظام والقانون والمطلوبين أمنيا، والضرب بيد من حديد لكل من تسول له المساس في أمن واستقرار الضالع.

وشدد المحافظ خلال ترأسه لاجتماع المكتب التنفيذي بمحافظة الضالع اليوم، على تعزيز جهود كافة الأجهزة الأمنية من خلال الإبلاغ عن المسلحين الخارجين عن النظام والقانون والجماعات الإرهابية والمطلوبين أمنيا.

ونقل محافظ الضالع تهاني  الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة ، لأبناء محافظة الضالع بمناسبة الذكرى الـ ٥٥ لثورة ١٤ أكتوبر المجيدة، وتمنياته للجميع بالصحة والسعادة والتوفيق والنجاح في مهامهم.

وشدد المحافظ على مدراء عموم المكاتب التنفيذية والمديريات والأجهزة الأمنية والقضائية بالعمل بروح الفريق الواحد لما له من اهمية كبيرة للحفاظ على أمن واستقرار المحافظة وحماية الممتلكات الخاصة والعامة.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا