::الجمعة المقبلة نهاية "مشاورات السويد" والشهر القادم بداية "مشاورات الكويت"       ::ملفي تعز والمطارات يقتربان من الحل بعد التقدم بخصوص المعتقلين       ::"غريفيث" يهدّد بكشف معرقل المشاورات أمام مجلس الأمن       ::وفد سعودي يطلع على موقع بناء محطة الكهرباء في المهرة     

 

أخبار حضرموت

خلال احتفالية للحزب بالقطن

قيادي بإصلاح حضرموت: العمل الدؤوب في خدمة المجتمع ردنا على مروجي الشائعات

كتب : حضارم نت - متابعات 30/11/2018 20:10:05

نظم اليوم الجمعة، التجمع اليمني للإصلاح بمديرية القطن مهرجانا فنيا وخطابيا بمناسبة الذكرى ال(28) لتأسيس الحزب وأعياد الثورة اليمنية المجيدة سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر.


وفي المهرجان الذي جاء متزامناً مع الذكرى الـ51 للاستقلال، ألقى رئيس الدائرة السياسية بإصلاح القطن الأستاذ برك نصر منيباري، كلمة اوضح فيها الدور القائم على الإصلاح في حضرموت.

وأشار إلى الإصلاح بحضرموت خطا خطوات متقدمة وأصبح رقما صعبا، لم يتأثر بالكم الهائل من الشائعات والأراجيف التي يراد بها الحد من دوره سياسياً واجتماعياً.

ولفت إلى أن العمل الدؤوب والمستمر في خدمة المجتمع هو الرد على أولئك الواقفين خلف تلك الشائعات.

وبين منيباري أن التحديات لن تثني الإصلاح عن العمل من أجل يمن اتحادي تسوده العدالة والمساواة.

وقال "إننا نحتفل هذا اليوم بالذكرى 28 لتأسيس الاصلاح والمتزامنة مع احتفالات شعبنا بأعياد الثورة سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر لنستلهم من دروس الماضي خاصة أن شعبنا يخوض معركته الكبرى في الدفاع عن هويته العربية والإسلامية واستعادة دولته من انقلاب المليشيات الحوثية".

وشكر منيباري" في كلمته الدور والجهد الحثيث الذي يقدمه التحالف العربي وفي مقدمته المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.
وثمن وبارك جهود المؤسسين الأوائل والصف المناضل في مدينة القطن وعموم اليمن، مترحما على روح الفقيد الدكتور عبدالرحمن بافضل الذي وافته المنية في الخامس عشر من اكتوبر 2015م.

وأكد أن الاصلاحيين حملوا على عاتقهم واجب العمل المكثف للتخفيف من معاناة الشعب وبذل كل السبل لتذليل الصعاب والمعوقات أمام النهوض بمديريتنا والعودة بها الى مكانتها التي تستحق.


وتخلل فقرات الحفل وصلات انشادية وأوبريت الذكرى الثامنة والعشرين وقصيدة شعرية نالت استحسان الحاضرين.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا