::الرئيس يناقش مع سفيرة هولندا المستجدات على الساحة الوطنية       ::وزير النقل يطالب بتصحيح العلاقة مع أبوظبي أو فض التحالف معها       ::رئاسية المهرة تلتقي قادة الأجهزة الأمنية والوحدات العسكرية       ::الحكومة تطالب الأمم المتحدة بموقف صريح من عرقلة الحوثيين لتنفيذ اتفاق السويد     

 

أخبار حضرموت

بقيمة 25 مليون دولار..المحافظ البحسني يطلع على مشاريع منحة البنك الدولي بالمكلا

كتب : حضارم نت ـ متابعات 31/12/2018 10:38:29


 

اطلع محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني على المشاريع الخدمية التي ستنفذ في مدينة المكلا عبر المنحة المقدمة من البنك الدولي والبالغة 25 مليون دولار.

جاء ذلك خلال لقاء جمعه بمكتبه بالمكلا اليوم مع ممثل مكتب الأمم المتحدة لخدمة المشاريع unops المهندس أحمد عبيد الميسري الذي أوضح بأن المنحة ستنفذ مشاريع خدمية في مشاريع سفلتت الطرق ورصفها والإنارة والمستشفيات والطاقة الشمسية والمستشفيات والمجاري والمياه والنظافة والتخلص من المخلفات الصلبة في كافة أحياء مدينة المكلا.

وتقدم محافظ حضرموت بالشكر والتقدير للبنك الدولي على هذه المنحة التي ستساهم في إحداث نقلة نوعية في مدينة المكلا وحل العديد من المشكلات التي تعاني منها البنية التحتية بعاصمة المحافظة، مؤكدا على إستعداد السلطة المحلية وكافة المكاتب التنفيذية بتقديم كل أوجه المساعدة والتسهيل لكافة الإجراءات اللازمة لإنجاح تنفيذ مشاريع المنحة والإستفادة القصوى منها.
حضر اللقاء وكيل محافظة حضرموت للشئون الفنية المهندس محمد العمودي ومدير عام مكتب الاشغال العامة والطرق د. محمد باخلعة ومدير عام المؤسسة العامة للجسور والطرق المهندس عبدالله باغميان.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا