::اليماني لـ"ليز غراندي": يجب على جميع المنظمات الدولية التنسيق والتشاور مع الحكومة        ::قرقاش: هجوم الحوثيين على "كاميرت" هو جرس إنذار للمجتمع الدولي       ::تقرير أممي: الحوثي يمول الحرب بمبيعات وقود إيراني        ::بعد عملية استطلاعية دقيقة.. الجيش يستهدف قياديا ميدانيا حوثيا في صعدة      

 

أخبار حضرموت

المحافظ البحسني يتفقد المراكز الأمنية بمدينتي الشحر والحامي ويدعو لليقظة

كتب : حضارم نت ـ متابعات 01/01/2019 16:24:59


تفقد محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني صباح اليوم المراكز الأمنية بمدينتي الشحر والحامي ومعسكر الإرسال التابع للواء الأحقاف بمديرية الشحر.

حيث شهدت مديرية الشحر،قبل أيام، تفجير أمام مركز أمني أسفر عن قتيلين وأكثر من 40 مصابا من المدنيين.

وطاف محافظ حضرموت بأقسام مركزي أمن المحط والمنصورة ومرور الشحر ومركز أمن الحامي والمقد مطلعا على عمليات البناء والترميم والتأهيل التي نفذت بتمويل ودعم من دولة الإمارات العربية المتحدة عبر برنامج تدريب وتأهيل قطاع الشرطة بحضرموت ضمن جهود إعادة بناء الأجهزة الأمنية والكوادر العاملة بها.

وحث محافظ حضرموت القادة والضباط والجنود على التفاني في خدمة المواطنين وضبط الأمن والشعور بالمسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتقهم اتجاه أهلهم في مديرية الشحر، لافتا إلى أنه قد تم زيادة عناصر الأمن والإستخبارات بالمديرية واتخاذ إجراءات أخرى ستؤدي لضبط الحالة الأمنية بشكل أفضل عقب جريمة استهداف مركز الأمن بحي المحط.

كما ألقى محافظ حضرموت كلمة في ضباط وجنود معسكر الإرسال أكد خلالها على الرفع من مستوى الجاهزية واليقظة والإنتباه والتركيز على التدريب المتواصل الذي يحقق للجندي الإنضباط ويخلق فيه الشجاعة ويجعله مستعدا بشكل دائم لأي طارئ.


لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا