::الرئيس يناقش مع سفيرة هولندا المستجدات على الساحة الوطنية       ::وزير النقل يطالب بتصحيح العلاقة مع أبوظبي أو فض التحالف معها       ::رئاسية المهرة تلتقي قادة الأجهزة الأمنية والوحدات العسكرية       ::الحكومة تطالب الأمم المتحدة بموقف صريح من عرقلة الحوثيين لتنفيذ اتفاق السويد     

 

أخبار حضرموت

اللقاء التشاوري يطالب بدعم الأمن والقضاء في الوادي والحفاظ على وحدة حضرموت

كتب : حضارم نت ـ متابعات 08/01/2019 07:20:37


طالب اللقاء التشاوري الذي جمع محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني مع مشائخ ومقادمة واعيان الوادي والصحراء بمدينة المكلا، أمس الاثنين، طالب السعودية والإمارات بدعم الأمن في وادي وصحراء حضرموت إسوة بالساحل والهضبة .


ودعا البيان الختامي الصادرعن اللقاء، إلى ضرورة العمل على تجنيد العدد الكافي من أبناء الوادي والصحراء للقيام بفرض الأمن في الوادي والصحراء إسوةً بالساحل ، وضرورة ترميم وتأهيل مقار ومراكز الأجهزة الأمنية .

وأكد البيان على وحدة لحمة أبناء محافظة حضرموت داعيا لمقت تلك الادعاءات والتخرصات التي تسعى إلى تفتيت وتمزيق وحده أبناء المحافظة داعيا إلى الاستفادة من طاقات الشباب وتوظيفهم في الشركات النفطية والمؤسسات الحكومية. .

وأكد المشاركون في اللقاء على ضرورة أن تقوم السلطة المحلية بتوفير الخدمات الضرورية للمواطنين ، من صحة وتعليم وطرقات ، وعلى وجه الخصوص طريق منفذ الوديعة ، والاستفادة المثلى من إيرادات المحافظة لمصلحة أبناءها.

وتشتكي السلطات في وادي حضرموت من عدم تقديم الدعم لها من قبل السلطة بالمحافظة والتحالف أسوة بالساحل ما أحدث انفلاتا أمنيا.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا