::الصراع في عدن.. أبعاد سيطرة المجلس الانتقالي الجنوبي وترتيباته ـ تحليل       ::مقاتلات التحالف تدمر معسكراً حوثياً في صعدة       ::التحالف: نجحنا في تهدئة الوضع في عدن       ::نتائج اجتماعات الرئيس مع قيادات الدولة بشأن التمرد في عدن     

 

أخبار حضرموت

8 من مارس القادم موعداً لإقامة المباراة النهائية لكأس حضرموت لكرة القدم على ملعب الفقيد بارادم بالمكلا

كتب : حضارم نت ـ متابعات 10/02/2019 10:49:45


أعلنت اللجنة الرئيسة لبطولة كأس حضرموت،اليوم الأحد، إجراء المباراة النهائية للنسخة السادسة لبطولة كأس حضرموت في الـ8 من مارس القادم بين فريقي التضامن وسمعون على ملعب الفقيد بارادم بالمكلا .


وأشارت اللجنة إلى أن قنوات فضائية ومشفّرة وإذاعات محلية ووسائل إعلام مختلفة أعلنت اهتمامها بنقل المباراة النهائية مباشرة على الهواء .


ووجّه محافظ حضرموت ، وكيل المحافظة المساعد لشؤون الشباب ومدير مكتب الشباب بالوادي بمتابعة سرعة تجهيز تعشيب الاستاد الأولمبي بسيئون وفق الزمن المحدّد بالإتفاقية كما وجه بعلاج لاعبين قدامى في الوادي والساحل.


وأشار البحسني الى أنه جرى نقل المباراة النهائية للساحل لأسباب واعتبارات تصب في مصلحة الجمهور الرياضي والناديين المتأهلين للنهائي ولمصلحة عليا ، ولو كان الفريقان المتأهلان من الوادي واقتضت الضرورة ذلك لنقلناها للوادي انطلاقاً من المصلحة العامة وحرصاً على أنديتنا وشبابنا وجمهورنا .


وأكد المحافظ أن البطولة حقّقت الهدف المرجو منها في جمع شمل أبناء وشباب المحافظة وتحريك المياه الراكدة وتفعيل النشاط الرياضي وحظيت بمتابعة إعلامية واسعة ، مشيراً الى أن تلك النجاحات دعت قيادة السلطة المحلية للنظر بعين الاعتبار في المنشآت الرياضية والاهتمام بها وتوسيعها .

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا