::الداخلية والدفاع تناقشان التعاون الإعلامي        ::مباحثات يمنية فرنسية حول ملف الإعمار في اليمن       ::بدء تسجيل الحجاج اليمنيين و220 ألف شخص أدوا مناسك العمرة       ::الحوثيون يرفضون مقترحا أمميا للانسحاب من الحديدة بعد يوم من موافقتهم عليه     

 

أخبار حضرموت

نفذ العملية قوة من العسكرية الأولى والأمن والتحالف

ضبط أسلحة ومتفجرات و8 طن من الحشيش والقبض على شخصين بصحراء حضرموت - صور

كتب : حضارم نت - متابعات 10/02/2019 13:31:38


ضبطت قوة من المنطقة العسكرية الأولى والأجهزة الأمنية والتحالف العربي، كميات كبيرة من الأسلحة والمتفجرات و8 طن من الحشيش والعملة المزورة والهواتف أثناء مداهمة مستودعات في صحراء حضرموت.


وقال مصدر عسكري مسؤول في قيادة المنطقة العسكرية الأولى بحضرموت الوادي والصحراء، بأن قوة عسكرية من قيادة المنطقة العسكرية الأولى وقوات التحالف والأجهزة الامنية بحضرموت الوادي والصحراء قامت فجر يوم الخميس وفي عملية استخباراتية نوعية بمداهمة لوكرا عبارة عن أربعة مستودعات بمنطقة حضي بمديرية زمخ ومنوخ الصحراوية".

وذكر أن القوة تمكنت من العثور على ما يقارب 8 طن من الحشيش المنوّع، إضافة إلى افيون وحبوب مخدرة نوع ( كبتاجون , وترامدول ) وكمية من الأسلحة المنوعة وقواعد الأسلحة المتوسطة وذخيرة حية وكمية من الأوراق النقدية من العملة المزورة فئة 5000 ألف ريال إضافة إلى مجموعة الصواعق المتفجرة وأصابع الديناميت وعجينة متفجرة .

وأوضح أنه خلال تلك العملية النوعية تم القبض على شخصان كان بالموقع أثناء المداهمة وتجري التحقيقات معهما .

وأشاد المصدر العسكري من قيادة المنطقة العسكرية الأولىـ بجهود قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية وعلى مساندتها ودعما اللوجستي والمعنوي مع الأجهزة العسكرية والأمنية والتي اثبتت حرصها على استتباب الأمن والاستقرار في ربوع اليمن بشكل عام .

وحذر المصدر العسكري المسؤول بالمنطقة العسكرية الأولى كل من تسوّل له نفسه في زعزعة الأمن والاستقرار، أن الأجهزة العسكرية والأمنية وبمساندة قوات التحالف لن تتوانى بالضرب من يد من حديد وستواصل مهامهما في حماية امن المواطن بحضرموت الوادي والصحراء .


 


لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا