::السفير باحميد يطلع الخارجية الماليزية على موقف الشرعية مما حدث بالحديدة       ::التوقيع على مشروع بتكلفة 28 مليون دولار يستفيد منه 27 ألف شخص في ثلاثة محافظات       ::ناشطون حضارم يلجمون رئيس المجلس الانتقالي ويسخرون من حديثه القديم الجديد حول وادي حضرموت       ::مأرب: سيول الأمطار تغمر مئات المنازل في مخيم الجفينة     

 

أخبار حضرموت

أمن سيئون: التحريات سارية لكشف ملابسات اختطاف "السقاف" وندعو وسائل الإعلام إلى تحري المصداقية

كتب : حضارم نت - متابعات 09/03/2019 19:05:17


قالت إدارة أمن مديرية سيئون بمحافظة حضرموت، إنها تعمل بكل جهد حثيث للتحري والكشف عن ملابسات اختطاف الأمين عبدالباري السقاف من قبل مسلحين مجهولين مساء أمس الجمعة.


وأوضحت وفق موقع وزارة الداخلية، أن أفراد الأمن يقومون بواجبهم في البحث ومتابعة الخاطفين بعد تقديم البلاغ من أسرة المختطف والتحقيق مع جميع الأطراف و المتهمين واتخاذ الإجراءات القانونية بشأنهم.

و أكدت انه لا صحة لما تناقلته بعض المواقع الإخبارية عن القاء المنطقة العسكرية الأولى القبض على مدير أمن سيئون والتحقيق معه على خلفية اختطاف الأمين عبدالباري السقاف.

ودعت مديرية الأمن جميع وسائل الإعلام إلى تحري المصداقية في نشر الأخبار كما دعت المواطنين إلى عدم الانسياق وراء الأخبار الكاذبة والشائعات التي تثير البلبلة وتشعل الفتنة بين المجتمع، خصوصا وأنها تقوم بالرد على أي تساؤلات أو استفسارات بصدر رحب.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا