::الألغام في اليمن.. ضحايا بالآلاف وتهديد لحياة الملايين       ::هاني بن بريك يهاجم قناة العربية ويدعو لمقاطعتها       ::سباق أميركي روسي في اليمن بأهداف مختلفة       ::مركز دراسات: إدارة ترامب وسّعت الهجمات الأمريكية في اليمن     

 

أخبار حضرموت

أمن رخية بحضرموت يلقي القبض على عصابة سرقة بالمديرية

كتب : حضارم نت - متابعات 11/03/2019 19:43:51

 

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية رخية بوادي حضرموت بالتعاون مع المواطنين من القاء القبض على عصابة سرقة بمنطقة صنا.

وأوضح مصدر أمني أن عملية البحث والمتابعة للأجهزة الأمنية بالمديرية عقب تلقيها بلاغا من المواطنين  تمكنت من إلقاء القبض عليهم العصابة التي تضم رجل وامرأة قامت بسرقة أسلاك كهربائية .

ولفت المصدر إلى أن الأجهزة الأمنية والمواطنين لازالت في عملية تحري ومتابعة للبحث عن ماتبقى من هذه العصابة ليتم القبض عليهم والتحقيق معهم واحالتهم للجهات المختصة لينالوا جزاءهم الرادع .

و كانت الأجهزة الأمنية بالمديرية اعلنت بداية الأسبوع المنصرم تنفيذ حملة أمنية للبحث عن عصابة السرقة التي قامت مؤخرا بسرقة ممتلكات عامه وخاصة للمواطنين بالمديرية .

ودعت الأجهزة الأمنية المواطنين بالمديرية بالتعاون مع الأمن في عملية التحري والمتابعة وسرعة الإبلاغ عن اي اشخاص مشتبه بهم .

وتعد هذه العملية التي نفذها الأمن بالتعاون مع المواطنين في إطار خطة مكافحة هذه الجرائم وقطع دابرها وتحقيق الأستقرار والسكينة للمواطنين .

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا