::"البلدة" موسم نزهة واستشفاء في سواحل حضرموت       ::بن سلمان: ندعم جهود الشرعية لتطبيع الأوضاع في المحافظات المحررة       ::ولي العهد السعودي يلتقي رئيس الوزراء بالرياض       ::خلال 24 ساعة.. الجيش يتصدى لثاني هجوم حوثي على مواقعه بالحديدة     

 

رياضة

الموقف المعقد يوجه بوصلة بوجبا لريال مدريد

كتب : حضارم نت - كووورة 10/04/2019 15:41:41

يسيطر الغموض على مستقبل الفرنسي بول بوجبا، مع ناديه مانشستر يونايتد الإنجليزي، وسط توقعات بقرب رحيله في الميركاتو الصيفي المقبل.

وذكرت صحيفة "لو باريزيان"، أن بوجبا أعرب لإدارة مانشستر يونايتد، عن رغبته في عدم الاستمرار بين صفوف الفريق الإنجليزي.

كما أشارت الصحيفة إلى أن النجم الفرنسي يتطلع إلى الانضمام إلى صفوف ريال مدريد واللعب تحت قيادة مواطنه زين الدين زيدان، المدير الفني للنادي الملكي.

وتعود رغبة بوجبا في الرحيل عن مانشستر يونايتد، بسبب الموقف المعقد الذي يعاني منه الفريق هذا الموسم، وتراجع حظوظه في خوض بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

ويحتل مانشستر يونايتد، المركز السادس بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 61 نقطة.

كما أوضحت الصحيفة أن بوجبا يتمتع بعلاقة مضطربة مع مدرب الفريق، أولي جونار سولسكاير، بالإضافة إلى غياب الرؤية داخل النادي بالنسبة للقيام بمشروع رياضي طموح.

ورغم أن أداء بوجبا تطور كثيرًا تحت قيادة المدرب النرويجي، لكن لم تكن العلاقة الشخصية بين الطرفين على نفس القدر من التطور، بل على النقيض، يشوبها الاضطراب.

وكان بول بوجبا قد صرح مؤخرًا خلال فترة التوقف الدولي، أن أي نجم في عالم كرة القدم، يحلم باللعب تحت قيادة زين الدين زيدان.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا