::"البلدة" موسم نزهة واستشفاء في سواحل حضرموت       ::بن سلمان: ندعم جهود الشرعية لتطبيع الأوضاع في المحافظات المحررة       ::ولي العهد السعودي يلتقي رئيس الوزراء بالرياض       ::خلال 24 ساعة.. الجيش يتصدى لثاني هجوم حوثي على مواقعه بالحديدة     

 

أخبار حضرموت

الرئيس: المستقبل لحضرموت وإقليمها ويجب تعزيز الأمن والجيش بأبناء المحافظة

كتب : حضارم نت ـ متابعات 13/04/2019 10:14:45


أكد الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية أن المستقبل القادم هو لحضرموت وإقليم حضرموت إن شاء الله".


ووجه الرئيس على العمل كفريق واحد من أجل نهضة حضرموت وضرورة مضاعفة الجهود في تعزيز الاجهزة الامنية والعسكرية ورفدها بكوادر من أبناء حضرموت.


كما كلف الحكومة بالبحث عن تمويل عاجل لتنفيذ طريق (ثمود - القف - الحجر - زمخ العبر) وتكليفه لرئيس الوزراء بزيارة مؤسسات الدولة والنظر في الاحتياجات الخدمية الهامة.

جاء ذلك خلال ترؤسه اليوم بمدينة سيئون اجتماعاً ضم قيادة محافظة حضرموت ومدراء المكاتب التنفيذية بمديريات الوادي والصحراء وعدد من الشخصيات الاجتماعية، بحضور نائبه الفريق الركن علي محسن صالح ورئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك.


وقال " إن وجود قيادات الدولة كلها في سيئون واجتماع مجلس النواب اليوم في وادي حضرموت يثبت أن هذه المدينة حاضنة لكل اليمنيين كما هو عهدها على الدوام كبيرة بحجم الوطن".

ولفت فخامته إلى المشاريع التي تم تنفيذها ومنها مشروع الكهرباء وسيتم العمل على شبكات الكهرباء في الوادي وبدء العمل في محطة ساحل حضرموت، علاوة على تغطية محطة بترو مسيلة لوادي حضرموت".

وأشار إلى القرارين الصادرين باستقلالية مستشفى سيئون وجامعة سيئون والقرار الصادر بإنشاء كلية الشرطة في محافظة حضرموت، موجهاً الحكومة بتبني دعم إنشاء الكليات في جامعة سيئون.

من جانبه أكد رئيس الوزراء أن المشاريع التي وجه بها فخامة الرئيس ستتيح فرصة مهمة للبناء في المحافظة ومنها مديريات الوادي والصحراء وأن الحكومة ستشرع في تنفيذ التوجيهات المذكورة.
ووجه الرئيس الحكومة باعتماد مبلغ خمسة مليارات ريال لاستكمال عدد من المشاريع التنموية والخدمية والمنشئات الرياضية بحضرموت.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا