::نائب الرئيس يطلع على المستجدات الميدانية في جبهات إب - الضالع ويؤكد: من يخون يكون أول من يدفع ثمن ذلك        ::المكلا تشهد حفل خطابي وعرض عسكري بمناسبة ذكرى التحرير الثالثة       ::"الثروة السمكية" تكشف عن ترتيبات لإعلان يوم الصياد اليمني وتختار"الشحر" عاصمة النشاط السمكي       ::الأمم المتحدة : ربع مليون قتيل في حرب اليمن     

 

أخبار محلية

مقتل قياديين في حزب الإصلاح بمعارك مع الحوثيين في البيضاء

كتب : حضارم نت ـ متابعات 13/04/2019 15:47:18

قتل اليوم السبت، قياديان في حزب الإصلاح، أثناء معارك مع ميلشيا الحوثي بمديرية ذي ناعم بمحافظة البيضاء.

ونقل موقع الصحوة عن مصادر ميدانية أن القيادي الإصلاحي، قائد مقاومة ذي ناعم " محمد سالم الصومعي، والقيادي في إصلاح مديرية الزاهر آل حميقان حسين صالح حيدرة، استشهدا خلال خوضهما معارك عنيفة مع المليشيات بمديرية ذي ناعم بالمحافظة".

وكانت مقاومة البيضاء قد صدت هجوما حوثيا ونفذت هجوما معاكسا في مديرية "ذي ناعم"، الامر الذي أسفر عن سقوط قتلى وجرحى من ميلشيات الحوثي.

وبحسب المصادر الميدانية "فإن قوات الجيش تحاصر عناصر ميلشيات الحوثي في عدد من المواقع بعد التحام أبطال مقاومة ذي ناعم "ال عمر" بمقاومة "آل حميقان" في جبل حلموس والمواقع المجاورة له".

وأسفرت المعارك عن سقوط قتلى وجرحى من الميلشيات في الوقت التي تنفذ الميليشيات قصف عنيف بالدبابات والمدفعية وعيارات 23 سعيا لفك الحصار عن افرادهم ومحاولة لسحب الجثث والمصابين.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات