::إصلاح حضرموت يشدد على توحيد جهود المكونات السياسية لخدمة المحافظة       ::مصلحة الجوازات تعلن عن وصول الدفعة الأولى من الجوازات المطبوعة حديثًا       ::التحالف العربي يعلن اعتراض أهدافاً جويةً في جدة والطائف        ::برنامج الأغذية العالمي يهدد بتعليق المساعدات في مناطق سيطرة الحوثيين      

 

أخبار حضرموت

فيما حصل على عدد من الجوائز الدولية خلال فترة التحضير

الدكتوراة في تكنولوجيا الهندسة التصنيعية للباحث "سالم صلاح باجابر"

كتب : حضارم نت ـ خاص 03/05/2019 16:23:49

حصل المحاضر بكلية المجتمع في سيئون سالم صلاح باجابر على درجة الدكتوراه في هندسة الميكانيك، قسم تكنولوجيا هندسة التصنيع من جامعة بهانج الماليزية *UMP* عن اطروحته بعنوان: *"ENERGY AND COST INTEGRATION MODEL FOR MULTI-OBJECTIVE OPTIMISATION IN TURNING PROCESS"*

وخلال فترة تحضير الدكتوراة نشر الباحث أكثر من 12 بحثًا 6 منها في مجلات عالية الجودة *(ISI)* بمجموع عامل تأثير 17 *( IF 17)*، إلى جانب كتاب تحت النشر في Springer Nature بعنوان *"SUSTAINABLE MACHINING PROCESS"*.

كما نشر "براءة اختراع" حسابية "A METHOD FOR OPTIMISING MACHINING ENERGY", *09/2018, No.PA/2010/0222-P100-00437*.

يجدر الإشارة إلى أن الدكتور سالم باجابر قد حصل على ثلاث ميداليات ذهبية وفضية في معارض دولية، إلى جانب حضوره أكثر من 5 مؤتمرات دولية.

إلى ذلك حصل باجابر على المركز الأول في مسابقة الأطروحة في ثلاث دقائق *"Three Minute Thesis Competition"*.

ويعد الدكتور باجابر محكّم ومراجع (Reviewer) في مجلات عالية التأثير، وقد قيّم أكثر من 15 بحث، وهو من أوائل الباحثين في هذا المجال في حضرموت .

يذكر أن الدكتور باجابر كان معيد في قسم التبريد والتكييف ورئيس قسم التعليم المستمر بالكلية، وقد حصل على درجة الماجستير 2016 من جامعة التكنولوجيا الماليزية *UTM*.

 

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات