::إصلاح حضرموت يشدد على توحيد جهود المكونات السياسية لخدمة المحافظة       ::مصلحة الجوازات تعلن عن وصول الدفعة الأولى من الجوازات المطبوعة حديثًا       ::التحالف العربي يعلن اعتراض أهدافاً جويةً في جدة والطائف        ::برنامج الأغذية العالمي يهدد بتعليق المساعدات في مناطق سيطرة الحوثيين      

 

أخبار حضرموت

على خلفية انفجار القطن.. محافظ حضرموت يتوعد "عناصر الإجرام" بضربات موجعة ويوجه بعلاج الجرحى على نفقة السلطة

كتب : حضارم نت ـ متابعات 03/05/2019 19:10:31

توعّد محافظ حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني ما وصفها بالعنااصر الارهابية بالملاحقة وبضربات موجعة انتصاراً ووفاءً لدماء الأبرياء من أبناء حضرموت.

جاء ذلك في بيان بشأن حادثة انفجار لغم أودى بحياة 6 مواطنين وإصابة 8 آخرين في مديرية القطن اليوم الجمعة.

واستنكرت قيادة السلطة المحلية بمحافظة حضرموت "العمل الاجرامي والإرهابي"، وقالت إن دماء أبناء حضرموت غالية وأن هذه العناصر الارهابية الخارجة والبعيدة عن الدين والانسانية سيتم تعقبّها وستنال عقابها الرادع .

وأكد محافظ حضرموت أنه تجري ملاحقة العناصر "الاجرامية"، داعياً المواطنين إلى التعاون مع أجهزة الأمن للنيل من هذه العناصر.

وأضاف "ان استشهاد أبناءنا الأبرياء اليوم في مديرية القطن لن يمر ولن يفلت مرتكبوه من العقاب، لأننا نعرف تماماً متى وأين ستكون ردة فعلنا موجعة وضربتنا في عمق العدو ستكون مؤلمة".

وقال إن هذه الجريمة تتطلب من الجميع التعاون مع الاجهزة العسكرية والأمنية التي تتابع هذه القضية وإفادتها بأية معلومات يمكن أن تقود إلى سرعة القبض عليهم.

ووجه البحسني بعلاج الجرحى على حساب السلطة المحلية سائلين لهم الشفاء العاجل .

 

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات