::إصلاح حضرموت يشدد على توحيد جهود المكونات السياسية لخدمة المحافظة       ::مصلحة الجوازات تعلن عن وصول الدفعة الأولى من الجوازات المطبوعة حديثًا       ::التحالف العربي يعلن اعتراض أهدافاً جويةً في جدة والطائف        ::برنامج الأغذية العالمي يهدد بتعليق المساعدات في مناطق سيطرة الحوثيين      

 

رياضة

زيدان يطلب استعادة أشرف حكيمي سريعًا

كتب : حضارم نت - كووورة 08/05/2019 19:13:27

قال تقرير صحفي، اليوم الأربعاء، إن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، طلب عودة الدولي المغربي، أشرف حكيمي، من بوروسيا دورتموند، الصيف المقبل.

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإنه مع الرحيل المحتمل لسيرجيو ريجيلون، سيحتاج ريال مدريد إلى لاعب آخر، لينافس مارسيلو في مركز الظهير الأيسر.

ويلعب حكيمي حاليًا في صفوف دورتموند، معارًا من ريال مدريد حتى صيف 2020، لكن تألقه هذا الموسم جعل النادي الألماني يفكر في شرائه بشكل نهائي.

وبحسب الصحيفة، ستحاول إدارة الريال استغلال العلاقة الجيدة مع دورتموند، للوصول إلى اتفاق بشأن عودة حكيمي، الصيف المقبل.

يذكر أن حكيمي توج مع الفريق الملكي، بلقب دوري أبطال أوروبا عام 2018، تحت قيادة زيدان، قبل رحيل الأخير عن تدريب الميرينجي.

وقال الدولي المغربي مؤخرًا، في تصريحات تلفزيونية: "حلمي هو العودة لريال مدريد في أقرب وقت ممكن، سأكون كاذبًا لو نفيت ذلك، لكن دعونا نرى ما سيحدث".

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات