::صفقة تبادل خامسة للأسرى بين الحوثيين والقاعدة       :: مستشار للرئيس يكشف سبب عدم مشاركة الرئيس في الجمعية العامة للأمم المتحدة        :: الحوثيون يؤكدون تبنيهم لهجوم أرامكو ويتوعدون باستهداف منشئات حيوية في الإمارات       ::السعودية تنفي انطلاق هجمات "أرامكو" من اليمن      

 

أخبار حضرموت

لم يحدد مكتبه الإعلامي وجهته.. البحسني يغادر إلى خارج الوطن لإجراء فحوصات طبية روتينية

كتب : حضارم نت - متابعات 05/06/2019 12:55:41


قالت المكتب الإعلامي لمحافظ حضرموت، إن المحافظ اللواء الركن فرج سالمين البحسني، غادر أراضي الوطن لإجراء بعض الفحوصات الطبية الروتينية.


ولم يشر المكتب إلى الدولة التي غادر إليها، لكن البحسني أجراء فحوصات سابقة في دولة الإمارات.

وقبل مغادرته، المكلا أكد المحافظ، على جميع المكاتب التنفيذية وخاصة الخدمية منها بالاهتمام التام برفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطن وخاصة الكهرباء والماء في هذا الصيف الساخن.

وأكد متابعته الحثيثة المستمرة للجهات العليا في الرئاسة والحكومة بضرورة توفر امدادات الوقود بما يضمن استمرارية التيار للمواطنين، وقد تلقى استجابة سريعة من فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي، ومعالي رئيس الحكومة د. معين عبدالملك.

وأعرب عن امتنانه لهما، كما أعرب عن شكره للمواطنين الكرام الذين تحملوا الانقطاعات الكهربائية خلال الفترة السابقة بسبب ظروف تأخر الوقود والتي كانت خارجة عن إرادة وسيطرة السلطة المحلية بروح المسؤولية والانضباط.

وتأتي مغادرة البحسني المكلا وسط معانة المواطنين جراء انقطاعات الكهرباء المستمرة، وسط وعود من المحافظ بتجاوز الأزمة بعد تلقيه استجابة من الرئاسة والحكومة بتلبية متطلبات الكهرباء.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات