::قطاع الحج والعمرة يحذر المواطنين من التعامل مع ما تسمى تأشيرات الحج "المجاملة"       ::مقذوف حوثي يصيب أربعة أطفال بجراح مختلفة بالضالع       ::مستشار رئاسي: لا حل إلا بالحسم العسكري واتفاق السويد انتهى منذ وقت طويل       :: وصول 48 شخصية أجنبية وعربية إلى سيئون للمشاركة في بطولة العالم للملاكمة العربية للمحترفين     

 

أخبار حضرموت

تصريح هام للشركة المنظمة لبطولة الملاكمة في حضرموت

كتب : حضارم نت - متابعات 08/06/2019 11:37:09


أكد الأستاذ عبدالإله الزير الرئيس التنفيذي لشركة الياقوت الأحمر السعودية- الشركة المنظمة للملاكمة في حضرموت- أن هدف شركته من تنظيم بطولة الأخوّة السعودية الإماراتية اليمنية للملاكمة العربية للمحترفين، يأتي في إطار تعزيز أواصر الاخوة والترابط والتلاحم بين البلدان العربية الشقيقة عامة، و أواصر المحبة والجوار بمختلف المجالات، التي تجمع المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة والجمهورية اليمنية بشكل خاص.

 

وأضاف الزير أن اختيار محافظة حضرموت لاستضافة الحدث، لما تمثله من عراقة وتاريخ وحضارة ليس في اليمن فحسب، بل وللمنطقة العربية والعالم، حيث كانت الأولى عالميا في بناء ناطحات السحاب إضافة لما تحويه من معالم تأريخيه عدة.


وأضاف الرئيس التتفيذي للشركة المنظمة للبطولة أن تنظيم البطولة في حضرموت، له أبعاد ودلالات لاستقرار الأوضاع في اليمن وعودة الحياة إلى طبيعتها وعكس صورة طيبة عن حضرموت واليمن.

وحول الترتيبات لهذا الحدث الكبير، أكد الزير أنها تمضي بتنسيق متميز مع الاتحاد الدولي للملاكمة العربية للمحترفين و والسلطة المحلية بمحافظة حضرموت، و ستحظى بشرف رعاية فخامة رئيس الجمهورية اليمنية المشير الركن عبدربه منصور هادي، وستشهد حضور شخصيات سياسية ورياضية عربية وأوروبية.

 


وكشف الاستاذ عبدالإله الزير أن البطولة ستكون فاتحة لإقامة بطولات أخوة وسلام في عدة دول عربية، بمختلف الألعاب، دعما للسلام والاستقرار العربي، في ظل الظروف التي تعيشها المنطقة العربية.

 

واختتم رئيس شركة الياقوت الاحمر حديثه بأنه يجري التنسيق مع رئيس اتحاد كرة القدم الشيخ احمد العيسي ومحافظ حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني، لإقامة بطولة كرة قدم أوروبية عربية في حضرموت بمشاركة أندية أوروبية من الدرجة الأولى وبعض الأندية اليمنية والعربية، حيث تم توجيه دعوة إلى ممثلين عن رئيسي الاتحادين الدولي والأوروبي لكرة القدم، بشأن ذلك، وتم أخذ الموافقة المبدئية منهم.

 

وستقام بطولة الأخوّة السعودية الإماراتية اليمنية للملاكمة العربية للمحترفين في مدينة المكلا بمحافظة حضرموت خلال يومي 28 و 29 من يونيو الجاري.

رئيس الاتحاد الدولي للملاكمة العربية للمحترفين الدكتور الهادي السديري أكد أن البطولة ستشهد مشاركة 26 بطلا عالميا محترفا للدفاع عن ألقاب عالمية بأوزان مختلفة 16 من دول أوروبية، بالإضافة ل 10 أبطال للعالم من بلدان عربية يمثلون اليمن والسعودية والإمارات

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا