::اليمن تدعو إلى وضع استراتيجيات سكانية تراعي التنوع الديمغرافي وخصوصيات البلدان       ::الحبيب الجملي.. خبير زراعي رئيسا لحكومة تونس       ::شبوة.. قوات الأمن الخاصة تضبط 8 كيلو من الحشيش المخدر       ::السفير جميح يحذر من نهب الآثار وتجريف التعليم في اليمن     

 

رياضة

هل يقترب بوجبا من ريال مدريد؟

كتب : حضارم نت ـ كوورة 16/06/2019 18:11:05

مازال الفرنسي بول بوجبا، مصممًا على الرحيل عن مانشستر يونايتد والانضمام لريال مدريد، في الوقت الذي يرفض فيه الفريق الإنجليزي رحيل نجمه الفرنسي.

 

ووفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن مينو رايولا وكيل بوجبا، يدرك أن عليه حسم صفقة المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت، قبل الانخراط في صفقة بوجبا.

 

ولم يخف زين الدين زيدان أبدًا رغبته في التعاقد مع بوجبا، وبالتالي يريد فلورنتينو بيريز إرضاء مدربه بجلب النجم الفرنسي لملعب سانتياو برنابيو، رغم صعوبة إتمام الصفقة.

 

وأعلن بوجبا رغبته لمسؤولي مانشستر يونايتد صراحة، بأنه يريد الانتقال لريال مدريد.

 

والأكثر من ذلك، أنه قام يوم الأربعاء الماضي برحلة إلى آسيا للمشاركة في حملات إحدى شركات الملابس، مما يثبت أنه واحد من أكثر 5 لاعبين يمكن تسويقهم في عالم كرة القدم بالوقت الحالي، وهذا ما يعرفه قسم التسويق في ريال مدريد جيدًا، وينتظرون وصوله بفارغ الصبر.

 

لكن الحقيقة هي أنه سيكون من الصعب للغاية ضم بوجبا لريال مدريد هذا الصيف، لكن الأمر ليس مستحيلًا، فكل من زيدان وبوجبا يصران على الاجتماع في سانتياجو برنابيو.

 

ويدرك مسؤولو يونايتد، أنه من الصعب للغاية خسارة لاعب بجودة بوجبا، في ظل الحاجة لتكوين الفريق بصورة قوية خلال الموسم الجديد.

 

يشار إلى أن ريال مدريد، ليس الوحيد الذي يهدف لضم بوجبا فهناك أيضًا باريس سان جيرمان، الذي يراقب اللاعب، ويأمل أن يضمه لملعب بارك دي برنس، في إطار مشروعه الضخم.

 

ويهدف النادي الباريسي إلى الفوز بدوري أبطال أوروبا، حيث مازال في محاولات لضم الثنائي، الفرنسي أنطوان جريزمان والهولندي ماتياس دي ليخت.

 

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا