::اليمن تدعو إلى وضع استراتيجيات سكانية تراعي التنوع الديمغرافي وخصوصيات البلدان       ::الحبيب الجملي.. خبير زراعي رئيسا لحكومة تونس       ::شبوة.. قوات الأمن الخاصة تضبط 8 كيلو من الحشيش المخدر       ::السفير جميح يحذر من نهب الآثار وتجريف التعليم في اليمن     

 

أخبار حضرموت

تدشين سفلتة مشروع طريق ساه رسب الإستراتيجي الرابط بين ساحل ووادي حضرموت

كتب : حضارم نت ـ متابعات 06/07/2019 10:27:17


دشن وكيل محافظة حضرموت المساعد لشئون الوادي والصحراء عبد الهادي التميمي اليوم أعمال سفلتة مشروع طريق ساه - رسب الذي يربط مديريات وادي حضرموت بساحل المحافظة بمسافة 22 كيلو والممول من حصة وادي حضرموت من عائدات النفط بكلفة مليار وثمانمائة مليون ريال .

وتشمل أعمال هذه المرحلة من المشروع التي تمتد لمسافة تقدر بحوالي خمسة كيلومترات تبدأ من منطقة الخزمة إلى منطقة بن قلام في مديرية ساه.


وحث الوكيل المساعد الجهة المنفذة على الإسراع في إنجاز المشروع باعتباره مشروعا استراتيجيا يخدم سكان محافظة حضرموت بشكل عام وسيسهم في انسيابية حركة النقل الداخلي في المحافظة.


مؤكدا على أهمية إنجاز أعمال السفلتة وفقا والمواصفات ذات الجودة العالية والمطابقة للمعايير وبحسب الدراسة الفنية المعدة للمشروع .


وأبدى التميمي استعداد السلطة المحلية لتذليل أي عوائق تواجه أعمال تنفيذ المشروع ومنها ضرورة تنظيم حركة السير أثناء وضع المادة الإسفلتية ومنع مرور القاطرات الكبيرة لمدة قد تصل إلى خمسة عشر يوماً.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا