::اليمن تدعو إلى وضع استراتيجيات سكانية تراعي التنوع الديمغرافي وخصوصيات البلدان       ::الحبيب الجملي.. خبير زراعي رئيسا لحكومة تونس       ::شبوة.. قوات الأمن الخاصة تضبط 8 كيلو من الحشيش المخدر       ::السفير جميح يحذر من نهب الآثار وتجريف التعليم في اليمن     

 

أخبار حضرموت

أمن ساحل حضرموت يتسلم مبنى البحث الجنائي في المكلا بعد إعادة تأهيله

كتب : حضارم نت ـ متابعات 10/07/2019 16:54:35

تسلّمت الإدارة العامة للأمن والشرطة بساحل حضرموت، صباح اليوم الأربعاء، مبنى البحث الجنائي، الواقع في ديس المكلا بعد إعادة تأهيله وترميمه بتمويل من وزارة الداخلية، وذلك بعد تعرضه لأعمال تخريبية ودمار جزئي إبان سيطرة تنظيم القاعدة على المكلا ومدن ساحل حضرموت .

وأوضح مدير إدارة البحث الجنائي بأمن وشرطة ساحل حضرموت العقيد ياسر العامري في تصريح نقلته صفحة أمن الساحل على فيس بوك أن المبنى يتكون من 14 مكتب وغرفتين للحجز وسكن للأفراد المناوبين، تم إعادة تأهيله بتمويل من وزارة الداخلية، مؤكداً في سياق حديثه أن المبنى بتجهيزاته المتكاملة سيسهم في تحسين أداء عمل البحث الجنائي بالمحافظة، وسيحقق تقدماً كبيراً في مكافحة الجريمة وكشف الشبكات والخلايا ومخططاتها المزعزعة للأمن والاستقرار.

وتقدم العقيد "ياسر العامري" بجزيل الشكر لقيادة وزارة الداخلية ممثلة بالمهندس أحمد بن أحمد الميسري وقيادتي السلطة المحلية والأمن على اهتمامهم ودعمهم لإدارة البحث الجنائي من خلال إعادة ترميم المبنى وتقديم أوجه الدعم المستمر للبحث الجنائي .

حضر فعالية التسليم العقيد ياسر العامري مدير ادارة البحث الجنائي، ونقيب عبدالرحمن المنصوري مدير إدارة الإمداد والتموين والمالية بأمن وشرطة ساحل حضرموت، وملازم ثاني صالح باسمير مدير مكتب المدير العام للأمن والشرطة، والمهندس عوض باشكيل مدير أدارة المشاريع.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات