::باخرة مشتقات نفطية إماراتية دعما لكهرباء ساحل حضرموت       ::رسميا.. قيس سعيد ونبيل القروي في جولة الإعادة برئاسيات تونس       ::الجيش يحبط هجومًا لمليشيا الحوثي باتجاه حيس في الحديدة       ::لجنة في تعز للتنسيق بين الأمن والجيش والنيابات لضبط المطلوبين أمنيًا     

 

أخبار حضرموت

اجتماع بسيئون يناقش تحديات كهرباء وادي حضرموت

كتب : حضارم نت - متابعات 05/08/2019 13:36:44

 

ناقش اجتماع اليوم بسيئون برئاسة وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري أوضاع المؤسسة العامة لكهرباء وادي حضرموت وأهم التحديات التي تواجه سير عملهم.

واستعرض الاجتماع الذي ضم وكيل المحافظة المساعد المهندس هشام السعيدي ومدير عام الكهرباء بوادي حضرموت المهندس عبدالقادر الجنيد ومدراء الادارات العامة بالمؤسسة عدد من الصعوبات والعراقيل والسبل الكفيلة لايجاد الحلول المناسبة لها وفق الامكانيات المتاحة.

وأقر الاجتماع إنزال مناقصة لاضافة خط تصريف الطاقة 132 كيلو فولت من المحطة الغازية الى قريو، للمساهمة في تخفيف الضغط الزائد وتوفير خدمة أفضل للمواطنين لاسيما في أوقات الصيف.

وشدد الاجتماع على اتخاذ اجراءات صارمة تجاه جميع المخالفين من خلال الربط العشوائي والتعامل معهم بحزم.

وأوضح وكيل المحافظة عصام الكثيري بأن السلطة المحلية اعتمدت 20 مشروع في مجال الكهرباء في النقل والتوليد والتوزيع، مؤكدا اهتمام السلطة المحلية وحرصها على معالجة المشاكل المختلفة لتحسين المنظومة الكهربائية وضمان استمراريتها.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا