::فقدان شاب من إب سافر بحرا إلى سقطرى بحثا عن عمل       ::صحيفة: السعودية والإمارات تحاولان إقناع الحوثيين والحكومة اليمنية بإبرام اتفاق خاص بتقاسم السلطة       ::محلي وادي حضرموت يبحث الشراكة مع الهجرة الدولية بالمجالات الإنسانية        ::جوازات وادي حضرموت تستأنف العمل الأحد القادم     

 

أخبار حضرموت

طيمس يطلع على مستوى الجاهزية القتالية والمعنوية في عدد من المواقع العسكرية بوادي حضرموت

كتب : حضارم نت ـ سبأ 13/08/2019 18:56:01

اطلع قائد المنطقة العسكرية الأولى قائد اللواء 37 مدرع اللواء الركن صالح طيمس، اليوم الثلاثاء، على مستوى الجاهزية القتالية والمعنوية للأفراد المرابطين في عددا من المواقع والنقاط العسكرية والأمنية التابعة للمنطقة.

وهنأ اللواء طيمس، الضباط والصف والجنود المرابطين في المواقع العسكرية بمناسبة عيد الأضحى المبارك. .مؤكداً الاهتمام بالجاهزية القتالية واليقظة الأمنية والاستعداد الدائم لحماية الوطن والمواطن والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة والسكينة العامة.

وأشاد طيمس بالمواقف الوطنية المخلصة والشجاعة لأبطال القوات المسلحة والأمن وذلك بتصديهم وضبطهم لعدد من عناصر تهريب الممنوعات والجماعات الإرهابية التي تستهدف تدمير مقدرات الوطن.

وزار قائد المنطقة العسكرية الأولى، إدارة أمن مديرية تريم، وهنأ الضباط والصف وجنود الأمن بعيد الأضحى، وحثهم على تعزيز الانضباط العسكري ومحاربة المظاهر السلبية ورفع الحس الأمني واليقظة والمسؤولية في مواجهة التحديات والمخاطر المهددة لأمن المواطنين.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات