::فقدان شاب من إب سافر بحرا إلى سقطرى بحثا عن عمل       ::صحيفة: السعودية والإمارات تحاولان إقناع الحوثيين والحكومة اليمنية بإبرام اتفاق خاص بتقاسم السلطة       ::محلي وادي حضرموت يبحث الشراكة مع الهجرة الدولية بالمجالات الإنسانية        ::جوازات وادي حضرموت تستأنف العمل الأحد القادم     

 

أخبار محلية

محمد الحوثي: زيارة وفدنا لإيران لبحث ماتم الاتفاق عليه مع الإمارات

كتب : حضارم نت - متابعات 14/08/2019 07:44:30

كشف القيادي في جماعة (الحوثيين)، محمد علي الحوثي، امس الثلاثاء، عن هدف زيارة وفد من الجماعة العاصمة الإيرانية طهران.

وقال الحوثي والذي يشغل منصب رئيس اللجنة الثورية العليا للحوثيين"، في تغريدة على "تويتر"، إن "دعوة الوفد إلى إيران لبحث ما تم الاتفاق عليه مع الإمارات؟".

وكان الحوثيون أعلنوا في وقت سابق اليوم، أن المتحدث باسم الجماعة ورئيس وفدها المفاوض محمد عبدالسلام، سلم مرشد الثورة الإسلامية الإيرانية السيد علي خامنئي رسالة من زعيمهم عبدالملك بدر الدين الحوثي.

وذكرت قناة "المسيرة" الناطقة باسم الحوثيين، أن عبدالسلام، "نقل تحيات الحوثي لخامنئي وتقديره لموقف إيران المساند للشعب اليمني، وإشادته بموقف إيران الثابت تجاه القضية الفلسطينية، ومباركته انتصاراتها وثباتها في مواجهة قوى الاستكبار العالمي".

وأشارت إلى أن خامنئي، "حيا صمود الشعب اليمني في وجه العدوان"، مؤكداً "وقوف إيران حكومة وشعبا إلى جانب اليمن".

وقال إن "اليمن دولة واحدة ويجب أن تبقى كذلك ونقف إلى جانبها ضد محاولة التقسيم التي تخطط لها دول العدوان"، مضيفاً أن "مشاكل اليمن وقضايا الخلاف لن تحل إلا من خلال حوار يمني يمني دون تدخل من أحد".

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا