::أزمة وقود خانقة في المحافظات الخاضعة للحوثيين       ::قوات الجيش تصد هجوما حوثيا غربي الحديدة       ::إصلاح حضرموت يدين الأعمال الإرهابية ويطالب الأمن والجيش والتحالف بتوخي الحيطة والحذر       ::مسؤول سعودي: حريصون على تقديم العمل الإنساني لليمن بشفافية دون تحيز أو تمييز     

 

أخبار حضرموت

قيادي في إصلاح وادي حضرموت: نرفض استخدام القوة لفرض أمر واقع

كتب : حضارم نت ـ متابعات 06/09/2019 07:04:30

 قال الأمين العام المساعد في حزب التجمع اليمني للإصلاح بوادي حضرموت المهندس ربيع باسيود إن حزبه ليس ضد أي مكون مهما كانت مواقفه، لكنه يرفض العنف واستخدام القوة والاستقواء لفرض أمر واقع، في ظل وجود آليات يمكن عن طريقها تحقيق حلم السلطة.

وأضاف باسيود في منشور على صفحته في فيس بوك " تطور الأوضاع في اليمن بهذه الطريقة أمر يدعو إلى الحيرة، حيث أريد لنا أن نقبل ونعيش أمرا واقعا في الشمال والجنوب، مع طمس كامل للشرعية صاحبة استدعاء التحالف والتدخل لإنهاء الانقلاب الحوثي".

وأشار إلى أنه ليس أمام اليمنيين إلا العودة إلى مخرجات الحوار الوطني والحفاظ على الدولة اليمنية من التمزق إن أرادوا يمنا أمنا مستقرا.

وتابع "كان الشعب اليمني يؤمل خيرا على ما توصل إليه المتحاورون في موفمبيك على مدى عشرة شهور كاملة في إقامة الدولة اليمنية الاتحادية التي تقوم على تقسيم البلاد إلى أقاليم كل إقليم يتمتع بحكومة وبرلمان وغيرها مما يميز النظام الفيدرالي".

وأوضح أنه منذ الانقلاب الحوثي دخل اليمن في منعطف خطير تغيرت معه أساليب اللعبة السياسية حتى وصلنا إلى ما نحن عليه اليوم في الجنوب من تقاتل بين الأخوة لحسابات خاطئة.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات