::اتفاق لتفعيل تهدئة بين الحكومة والحوثيين في الحديدة       ::نائب الرئيس: الشرعية عازمة على المضي قدماً في هزيمة المشروع الإيراني باليمن       ::عدن.. محكمة تقضي بإعدام 4 متهمين بجريمة قتل وحبس اثنين آخرين بجرائم إرهابية       ::بعد قصف الميناء.. الحكومة الليبية تعلق مشاركتها بمحادثات جنيف      

 

أخبار محلية

مسؤول يمني: سكوت القيادات السياسية والحزبية عن ممارسات التحالف "خيانة"

كتب : حضارم نت ـ متابعات 12/09/2019 07:53:31

قال نائب رئيس مجلس النواب عبدالعزيز جباري  إن سكوت الرئيس هادي والقيادات الحكومية والحزبية عن ممارسات التحالف العربي في اليمن، "خيانة".

وأوضح جباري، وهو نائب رئيس وزراء سابق ومستشار للرئيس حالياً، أن الوضع في اليمن لا يمكن السكوت عليه، محملاً الرئيس والسعودية مسؤولية انحراف التحالف عن أهدافه في اليمن.

وأضاف جباري في لقاء متلفز على قناة سهيل، أن"السعوديين يقولون إنهم لا يستطيعون الاستغناء عن دور الإمارات ولا وقف عبثها باليمن".

وتابع: لا نريد من السعوديين التحول لوسيط وعليهم الالتزام بالقرارات الدولية ودعم الشرعية

وأكد جباري أن الإمارات تمارس اعتداءً على اليمن تتحكم بالمطارات والموانئ وتمنع سلطات الدولة من القيام بمهامها وتدعم مليشيات مسلحة ضد الدولة ولها مشاريع تشطيرية في اليمن لا يمكن قبولها أو السكوت عنها.

وأشار إلى أن رئيس مجلس النواب سلطان البركاني، عرقل صدور أي موقف من البرلمان إزاء قصف الطيران الإماراتي لقوات الجيش في عدن وأبين.

 

 

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا