::الميسري: سنضع خطة لتفعيل الدوريات الراجلة لتعزيز الأمن ومكافحة الظواهر المخلة بالمهرة       ::الخدمة المدنية بوادي وصحراء حضرموت تنهي إعداد الموازنة العامة للعام القادم       ::مقتل امرأة وإصابة زوجها إثر انفجار لغم حوثي غربي تعز       ::وزير الشباب والرياضة يكرم منتخب الشباب بملبغ مليون ريال لكل لاعب     

 

أخبار حضرموت

قيادي بإصلاح حضرموت: آن الأوان أن يكون لحضرموت تمثيلها المستقل

كتب : حضارم نت ـ متابعات 04/11/2019 06:16:24

أكد الأمين العام المساعد لإصلاح وادي حضرموت المهندس ربيع احمد باسيود أنه آن الأوان أن يكون لحضرموت تمثيلها المستقل ولا يمكن اختزالها تحت أي مسمى.

 وقال باسيود في منشور بصفحته على فيسبوك، أن حضرموت حاضرة بإرثها التاريخي السياسي والاجتماعي والاقتصادي والدعوي، حاضرة برموزها على مر التأريخ.

وأضاف باسيود" أن طبيعة الحضارم انهم أهلا للنظام وأكثر امتثالا للقانون يعشقون الهدوء والاستقرار والوئام والمعيشة الهانئة البسيطة الكريمة.

وتابع: فليس بغريب دعوتهم للرياض في ظل التحولات على الساحة اليمنية وترتيب البيت في مناطق الجنوب المحررة الذي شهدت تغولا على الدولة.

وقال باسيود إن" حضرموت كالظل الوارف الذي نستظل به أحزاب ومكونات في إطار الدولة الاتحادية.

ويوم أمس،عقد في الرياض لقاء لقيادات حضرمية بارزة يعد الاول من نوعه جمع شخصيات سياسية في السلطة الشرعية وقيادات مكونات مجتمعية وسياسية ومشايخ ووجهاء من ابناء حضرموت.

وتبادل الحاضرون الآراء التي انطلقت من حرص الجميع على دعم كل الجهود التي بذلتها وتبذلها المملكة العربية السعودية بما يؤدي إلى تطبيع الأوضاع وتوحيد الجهود وتسخير الطاقات للمهمة الأولى في إنهاء الانقلاب الحوثي المدعوم من إيران وعودة الشرعية ومؤسساتها.

وأكد الحاضرون في اللقاء على أن حضرموت صوتها واحد يجمع كل مكوناتها وشرائحها بكل توجهاتهم وعلى أهمية إعلاء صوت حضرموت وحقها الطبيعي و المشروع في الثروة والسلطة وتمكينها من ذلك عبر اتخاذ الأليات الصائبة التي يجمع عليها أبناء حضرموت عبر مكوناتهم ومرجعياتهم المعروفة والتي أعلنت مرارا و تكرارا عبر مخرجات مؤتمر حضرموت الجامع وأديباته و ما سبقها من مخرجات وإعلانات بتمكين حضرموت من قرارها لرسم مستقبلها بقرار أبنائها.

وجدد الحاضرون تأكيدهم على التمسك بإقليم حضرموت كأمر مفروغ منه وبكل صلاحياته.

واتخذ اللقاء عدد من الإجراءات التي تتيح تفعيل مخرجات اللقاء وبما يؤدي الى تحقيق أهدافه.

 

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا