::الميسري: سنضع خطة لتفعيل الدوريات الراجلة لتعزيز الأمن ومكافحة الظواهر المخلة بالمهرة       ::الخدمة المدنية بوادي وصحراء حضرموت تنهي إعداد الموازنة العامة للعام القادم       ::مقتل امرأة وإصابة زوجها إثر انفجار لغم حوثي غربي تعز       ::وزير الشباب والرياضة يكرم منتخب الشباب بملبغ مليون ريال لكل لاعب     

 

أخبار حضرموت

وفد حضرموت يلتقي الرئيس هادي وينقل له نتائج اجتماع القيادات الحضرمية بالرياض

كتب : حضارم نت - الرياض / خاص 04/11/2019 15:59:45


نقل اليوم وفد من مكونات حضرموت المجتمعية والسياسية صباح اليوم الاثنين، في لقائهم بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بمكتبه المؤقت في عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض نتائج اجتماع أبناء حضرموت بمختلف مكوناتهم عصر أمس الأحد بالعاصمة السعودية الرياض.


وقال الشيخ عمرو بن حبريش وكيل أول محافظة حضرموت ورئيس مؤتمر حضرموت الجامع ورئيس مرجعية قبائل وادي وصحراء حضرموت وعضو مجلس الشورى الشيخ عبدالله صالح الكثيري، "إن أبناء حضرموت يتمسكون بمقررات المؤتمر والحلف المجمع عليها باعتبار حضرموت إقليما قائما بذاته وأنه لا أحد وصيا على حضرموت إلا أهلها وما قرروه في مؤاتمراتهم الوطنية.

وشددا على أن حضرموت كانت وستظل إلى جانب فخامة الرئيس في كافة الظروف، مقدرين جهوده الوطنية المخلصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد .

وأمس أكد اجتماع قيادات حضرموت بالرياض، على أن حضرموت صوتها واحد يجمع كل مكوناتها وشرائحها بكل توجهاتهم و على أهمية إعلاء صوت حضرموت وحقها الطبيعي و المشروع في الثروة والسلطة وتمكينها من ذلك عبر اتخاذ الأليات الصائبة التي يجمع عليها ابناء حضرموت عبر مكوناتهم ومرجعياتهم المعروفة والتي أعلنت مرارا و تكرارا عبر مخرجات مؤتمر حضرموت الجامع وأدبياته و ما سبقها من مخرجات و اعلانات بتمكين حضرموت من قرارها لرسم مستقبلها بقرار أبنائها.

وجدد اللقاء التأكيد على التمسك بإقليم حضرموت كأمر مفروغ منه وبكل صلاحياته، كما اتخذ اللقاء عدد من الإجراءات التي تتيح تفعيل مخرجات اللقاء وبما يؤدي إلى تحقيق أهدافه.

ورحب اللقاء بالدعوة الموجهة من المملكة العربية السعودية لحضور حفل توقيع اتفاق الرياض للمكونات الحضرمية مع التمسك بمضامين الرسائل التي وجهت لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي وصاحب السمو الملكي الامير خالد بن سلمان نائب وزير الدفاع السعودي .

 

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا