::اللجنة الوطنية تعلن تسجيل 8 وفيات و6 حالات تعافي و10 إصابات جديدة بفيروس كورونا       ::نفاذ محاليل فحص كورونا في حضرموت وحالات الاشتباه تصل إلى 40 حالة بينها ثلاث وفيات       ::الحكومة تناقش مع البنك الإسلامي والصحة العالمية احتياجات مواجهة كورونا       ::جلسة مباحثات بين الحكومة برئاسة رئيس الوزراء وقيادة البنك الدولي     

 

رياضة

مدرب شباب اليمن: الظروف الصعبة لن تثنينا عن محاولة التأهل الآسيوي

كتب : حضارم نت - كووورة 06/11/2019 15:22:41

أكد أمين السنيدي مدرب المنتخب اليمنى للشباب لكرة القدم، أن منتخب بلاده سينافس على التأهل لكأس آسيا للشباب، من خلال التصفيات المؤهلة للبطولة القارية والتي ستنتطلق بالعاصمة القطرية الدوحة غداً.

وقال السنيدي في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم: على الرغم من الظروف الصعبة جدا التي تمر بها الكرة اليمنية، إلا أننا سننافس على التأهل لكأس آسيا، وسنبذل أقصى ما في وسعنا من أجل تحقيق هذا الهدف.

وأشار مدرب اليمن إلى أن الاستعدادات التي خاضها الفريق من اجل التصفيات كانت جيدة، واشتملت على معسكر اعداد في السعودية تضمن بعض المباريات الودية.

وأشار السنيدي إلى أن المهمة لن تكون سهلة في ظل رغبة كل المنتخبات المشاركة في الظفر ببطاقة التأهل، وقال: سنحاول بكل ما أوتينا من قوة تحقيق هدفنا، وأتمنى أن يكون التوفيق حليفنا في هذه المهمة الصعبة.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات