::تسجيل 13 إصابة جديدة بفيروس كورونا بتعز       ::محافظ حضرموت: نجري تحركات عاجلة لإغاثة المديريات المتضررة من السيول       ::لجنة مواجهة كورونا تقر تعزيزات إضافية لقدرات القطاع الصحي        :: تسجيل وفاة بكورونا في وادي حضرموت يرفع الإجمالي إلى 14      

 

أخبار محلية

وزير الدفاع يترأس اجتماعاً موسعاً لهيئة الإسناد الشعبي للجيش الوطني

كتب : حضارم نت ـ متابعات 29/03/2020 17:35:29

ترأس وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي، اليوم الأحد، اجتماعاً موسعاً لهيئة الإسناد الشعبي للجيش الوطني بحضور رئيس هيئة الأكان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز ومحافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة ومحافظ محافظة صنعاء اللواء عبدالقوي شريف ومحافظ محافظة ريمة اللواء محمد الحوري.

وبحسب وكالة سبأ الحكومية، ناقش الاجتماع الذي ضم وكلاء عددا من محافظات الجمهورية عددا من القضايا المتعلقة بمهام الهيئة في استقبال وتنظيم استقبال حشود المواطنين من أبناء القبائل واليمنيين الشرفاء لإسناد الجيش الوطني في معركة استعادة الدولة والهوية اليمنية وكرامة المواطنين.

وفي الاجتماع أشاد الفريق المقدشي بالاستجابة الكبيرة لأبناء القبائل اليمنية من مختلف محافظات الجمهورية مع دعوة الوزارة للتعبئة العامة.

وأشار وزير الدفاع إلى أن هذا التجاوب والاحتشاد الشعبي لإسناد الجيش الوطني من أبناء القبائل واليمنيين الشرفاء يؤكد انكشاف حقيقة المشروع السلالي الكهنوتي لمليشيا الحوثي وارتهانها للمشروع الإيراني.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات